الرئيسية » كل الأخبار » فيديو .. أبو هشيمة: ما رأيته في الزمالك اعجاز .. شكراً مرتضى منصور

فيديو .. أبو هشيمة: ما رأيته في الزمالك اعجاز .. شكراً مرتضى منصور

 وجه رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على استضافته داخل النادي.

وقال ابو هشيمة على هامش زيارته للزمالك: “أشكر مرتضى منصور على الاستضافة في هذا الصرح العظيم، لم أتي إلى الزمالك منذ خمس سنوات، وما رأيته في النادي يعد اعجاز بفضل العمل الجاد من رئيس النادي”.

وتابع: “أدعو الجميع أن يتعلم مما حدث في الزمالك، وأشكر مرتضى منصور على تحفيزي ومساندتي، وسيكون بيننا وبين الزمالك تعاون كبير”.

وتحدث محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن خلال حضوره: “سنكون في ظهر نادي الزمالك دائماً، وهناك بعض الظروف الخارجة عن ارادتنا هى ما سببت في تعكير الصفو، لكننا نتشرف بالتعامل مع مرتضى منصور ولا توجد بيننا وبين الزمالك مشاكل، ونعد بمفاجأت قريباً”.

وكان مرتضى منصور قد اجتمع بأحمد أبوهشيمة ومحمد كامل رئيس شركة برزينتيشن الراعية للزمالك والمهندس أسامة الشيخ في مقر النادي في حضور الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور وشريف منير حسن عضوي مجلس الإدارة للاتفاق على اطلاق النادي قريباً، وتم وضع أسس انشاء القناة.

3 تعليقات

  1. ربنا يعينك وتخلي نادي الزمالك احسن بكتير وياخد بطولات اكتر

  2. عادل بهى الدين

    المستشار مرتضى منصور زملكاوى اصيل وطور الزمالك فى كل النواحى بس يبعد عن اللاعبين والمدربين وده هيبقى كويس للزمالك وربنا يوفقه يارب

  3. النادى الملكى هو عشقنا الأول والأخير ، الزمالك وجماهيره هم الصفوة ، مش أى حد زملكاوى ، أظن الأخوة الأهلوية فاهمين كويس ماذا أقصد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. سلة الزمالك تفوز على الشرقية للدخان 68 – 57 وديا استعدادا للدوري

فاز الفريق الاول لكره السله بنادى الزمالك ، على فريق الشرقية للدخان بنتيجه 68/57 فى ...