الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أحمد رمزي يطالب رموز النادي بقبول دعوة مرتضى منصور

أحمد رمزي يطالب رموز النادي بقبول دعوة مرتضى منصور

 طالب أحمد رمزي نجم نادي الزمالك السابق، رموز القلعة البيضاء من كل الألعاب بالالتفاف خلف النادي وإنجاح الدعوة التي قدمها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي المحدد لها 7 أغسطس المقبل. 

ووجه رمزي رسالة للمستشار مرتضى منصور قائلا: “ما تتعرض حاليا من هجوم طبيعي بعد الفوز ببطولتين في أسبوع واحد على حساب الترجي ثم الأهلي”.

 كما أشار رمزي: “كل ما أكون مضايق باتفرج على فرحة عبد الله جمعه والزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي لأنها فرحة متروكة لمشاعر اللاعب وانتصاره وهذه هي كرة القدم”.

 وتابع أحمد رمزي: “يجب ان نتكاتف جميعاً خلف النادي وأن ننحي خلافاتنا جانبا لأن القضية الأهم هي نادي الزمالك وجماهيره العريضة”..  مشدداً على أنه يجب حضور كل رموز القلعة البيضاء في الألعاب الأخرى وغيرهم حتى يستطيع المجلس الحالي الحصول على حق النادي التاريخي في لقب نادي القرن.

 وشدد رمزي أن على القلعة البيضاء ‏ الأحق بلقب نادي القرن في أفريقيا بلا جدال معلقا:” قولا واحدا وقول الفصل نادي الزمالك هو نادي القرن ولا مجال للشك في هذا الأمر ولا يعنيني الخوض في التفاصيل “.

كما‏ أضاف نجم الزمالك السابق:” معايير الاتحاد الأفريقي التي وضعها لتحديد نادي القرن أراها ‏مثيرة للضحك والسخرية وهي من حرمتنا من اللقب، إذا كان القانون يسمح لنا فعلينا نشر شعار نادي ‏القرن الحقيقي في كل مكان، “ومحدش ينسي إننا أول ناد تأهل لكأس العالم بس حظنا ان البطولة تم إلغاؤها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقسيمة فنية قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت ...