الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أحمد سمير مدير قطاع الناشئين: برامج تدريب للاعبين في منازلهم.. والجميع بخير

أحمد سمير مدير قطاع الناشئين: برامج تدريب للاعبين في منازلهم.. والجميع بخير

تحدث احمد سمير مدير قطاع الناشئين بالنادي للموقع الرسمي للنادي عن كيفية تعامل القطاع مع فترة التوقف الحالية للنشاط الكروي بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا.. كما طمأن سمير جماهير الزمالك من خلال حديثه على اللاعبين بالقطاع .. وجاء نص الحوار كالتالي:

× كيف تعامل القطاع مع الأزمة الحالية ؟

– بشكل عام هناك اجتماعات دورية تتم بين كل المسئولين بالقطاع لمناقشة جميع الامور الخاصة بالقطاعات كافة.. وفيما يخص قطاع الناشئين، فنقوم بعد التشاور الذي يتم من خلال فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية وطارق يحيي رئيس القطاعات ومدحت عبدالهادي نائب رئيس القطاعات ، بالتواصل مع المدربين من خلال جروبات عبر تطبيقات الاتصال ، حيث يتم الاطمئنان عليهم بشكل يومي وكذلك يتم الاطمئنان علي اللاعبين والبرامج الموضوعة لهم.

× وما طبيعة هذه البرامج ؟

– بالتأكيد هناك برامج معينة بدنية ، يقوم بارسالها مدربو الاحمال بالتنسيق مع المدربين للاعبين ليقوموا بخوضها في منازلهم للحفاظ علي لياقتهم.

× وماذا عن الحالة الصحية للجميع ؟

– الحمد لله الحالة الصحية للجميع بخير والكل ملتزم في منازلهم سواء مدربين او لاعبين او اداريين.. والجميع بخير، ونقوم بشكل يومي بالاطمئنان عليهم.

× وتجهيزكم للفترة القادمة ؟

– الاهم سلامة الجميع ، ولدي يقين باننا سنتخطي هذه الازمة ، لأن مصر محمية من المولي عز وجل ، والاهم من عودة اي نشاط هو تعافي الجميع وسلامتهم وعودة الحياة كما كانت ، واتمني السلامة للجميع ، وعلينا الالتزام في هذه الفترة والبقاء بالمنزل لتخطيها بسلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح: الزمالك الأحق بنادي القرن

أكد محمد صلاح نجم القلعه البيضاء السابق أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في ...