الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أسماعيل يوسف : صعدنا لدور ال 16 بأداء مميز ورئيس القادسية اعتذر عن أزمة الجماهير

أسماعيل يوسف : صعدنا لدور ال 16 بأداء مميز ورئيس القادسية اعتذر عن أزمة الجماهير

أشاد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ، ورئيس بعثة الفريق بالكويت ، بالأداء الرجولي والروح القتالية للاعبي الفريق أمام القادسية الكويتي في اياب دور ال 32 لبطولة كاس زايد للأندية العربية ، والاصرار على تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لدور ال 16 للبطولة .
وأضاف تيجانا ، نجحنا في تحقيق الهدف الذى جئنا من أجله الى الكويت ، بخطف بطاقة التأهل لدور ال 16 للبطولة ، والاداء والمستوى خلال الادوار المقبلة سوف يكون أفضل ومميز في ظل وجود مجموعه مميزة من اللاعبين .
وأوضح رئيس بعثة الزمالك ، بأنه في بداية اللقاء حدثت مشكلة أمنية ، بسبب عدم دخول عدد كبير من جماهير الزمالك للمدرجات ، وقمت ومعي أمير مرتضى المشرف العام بالتواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، والذى من خلال اتصالاته الهاتفية تم احتواء الازمة والسماح لجماهير النادي بالدخول للمدرجات ، خاصة وانهم كانوا يحملون تذاكر اللقاء .
وأكد تيجانا ، أن خالد الفهد رئيس نادى القادسية كان حريصا على تقديم إعتذار لي على تلك الأحداث ، والتأكيد على ان ناديه يقدر الزمالك وجماهيره .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات تأهيلية لأساسيي الزمالك أمام نهضة بركان

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي ...