الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » أشرف قاسم: مرتضى حقق للزمالك في سنة ما لم يتحقق في 10 سنوات

أشرف قاسم: مرتضى حقق للزمالك في سنة ما لم يتحقق في 10 سنوات

 

صرح أشرف قاسم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى يسعى لتطوير نادى الزمالك على كل المستويات وأنه يحب النادى بشكل زائد على الحد مما يجعل كل أبناء القلعة البيضاء يسعون لذلك معه.. مشيرا إلى أن الزمالك مع المستشار مرتضى منصور حقق فى عام ما لم يحققه فى 10 سنوات مضت متمنيا أن ينتهى الموسم محليا وإفريقيا لمصلحة الفارس الأبيض.

وعن الفريق الأول، أوضح أشرف قاسم أنه منذ سنوات بعيدة لم يتوافر فى الزمالك 11 لاعبا مميزين ومعهم على دكة البدلاء لاعبون بنفس مستوى العناصر الأساسية وهو ما يتيح فرصة أكبر للجهاز الفنى للتفوق واستمرار الانتصارات.

وأشاد قاسم بلاعبي الزمالك الحاليين ووصفهم بالمقاتلين من أجل الفوز فى كل المباريات ويلعبون بإحساس البطولة، ويستفيدون من أخطاء الفرق الأخرى وهو ما لم يكن يحدث فى المواسم السابقة، وذلك بهدف إحراز بطولة الدوري الممتاز الغائبة منذ فترة عنهم.

كما أثنى أشرف قاسم بالمدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا بعد التطور الرائع لأداء اللاعبين خططيا وفنيا فى الملعب وإصراره على الفوز فى كل الظروف سواء الغيابات أو الإصابات من خلال اتباعه أسلوب التدوير للاعبي الفريق والإمكانات البدنية للاعبين، وساعده على ذلك توفير مجلس الإدارة للفريق حارس مرمى على أعلى مستوى وهو أحمد الشناوي ومعه مدافعون متميزون مما يتيح له الراحة فى اللعب الهجومي والوسط بأريحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشئات اليد يسحقون الزهور 30- 17 ويستعدون للأهلي بنهائي الدور الأول بالجمهوريه

 حقق فريق 2000 بنات لكرة اليد الفوز علي الزهور بنتيجة 30 -17 وذلك بالمباراه قبل ...