الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضى يثني على فريق دجلة.. ويتحدث عن صعوبة المرحلة القادمة

أمير مرتضى يثني على فريق دجلة.. ويتحدث عن صعوبة المرحلة القادمة

أشاد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمستوى فريق وادي دجلة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد مساء الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال أمير مرتضى “نعاني من ضغط كبير في المباريات وأصبحنا الفريق المصري الوحيد الموجود في بطولة افريقيا”.
وتابع “فريق دجلة جريء منذ بداية الموسم وظروفه مختلفة عنا بشكل كبير، لا توجد ضغوطات عليهم وهدفهم البقاء في الدوري ويلعبوا بإرتياحية كبيرة”.
وأكمل “نعاني من ضغط اللقاءات وإرهاق اللاعبين وحال وجود فترة لإلتقاط الأنفاس لكان المستوى تغير وأعطينا تعليمات للاعبين بعدم الضغط البدني وعدم بذل مجهود كبير بسبب ارتباطنا بنهائي الكونفدرالية الافريقية، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك توقع السيناريو وأبلغ اللاعبين أن دجلة سيسطر على اللقاء بسبب مجهودهم البدني الكامل”.
وأضاف “نتمنى أن يكون لأيمن حفني دور معنا الفترة المقبلة وهو موجود وجاهز من كل المستويات ودور حفني وباقي اللاعبين الآخرين الذين لا يشاركوا يكون مهم داخل غرفة خلع الملابس بشكل مشابه لدوره داخل الملعب”.
وأشار إلى أن الفريق لا توجد رفاهية لديه سواء في الدوري أو إفريقيا بسبب الأمتار الأخيرة من الموسم وصعوبة الاعتماد على لاعب بعيد عن المشاركة منذ فترة ، وإصابة الونش في الشوط الأول ونزول محمد عبد الغني بدلًا منه كانت السبب وراء عدم الدفع بأيمن حفني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك في معسكر بالإسكندرية استعدادا للسوبر والدوري

يغادر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي فى تمام الساعة السادسة بعد مران اليوم إلى الإسكندرية ...