الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من عرض تركى آل الشيخ لضم “حامد أو جمعة أو عبد العزيز”

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من عرض تركى آل الشيخ لضم “حامد أو جمعة أو عبد العزيز”

كشف أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أن عرض المستشار تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، بالحصول على خدمات أحد الثلاثى طارق حامد أوعبد الله جمعه أومحمود عبد العزيز ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية ، مقابل الحصول على خدمات للاعبين من ناديه ومقابل مالي ، سوف يتم عرضه على مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق .
وأكد المشرف العام ، بان مسألة التفريط في خدمات طارق حامد من وجهة نظره الشخصية صعبة جدا ، لانه لاعب مؤثر ولا غنى عنه ووجوده ضروري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .
وأوضح أمير مرتضي ، أن مجلس ادارة النادي والمدير الفني للفريق ، أصحاب القرار النهائي في اتمام الصفقة ، ولكن المؤكد بانه لن يتم التفريط في خدمات لاعب الفريق يحتاج له من أجل التتويج بالبطولات والالقاب ، موضحا بانه سيتم دراسة عرض المستشار تركى آل الشيخ بما يحقق مصلحه الفريق ، والرد عليه خلال الايام المقبلة .
وأكد المشرف العام ، فريق الزمالك قدم مباراة جيدة أمام فريق بيراميدز خلال شوطي اللقاء ، رغم قيام الحكم بطرد عبد الله جمعه قبل نهاية اللقاء بربع ساعة ، وهو ما كان له تاثيرا على الفريق .
وأوضح أمير مرتضى ، أن الزمالك تركيزه في جميع اللقاءات حصد النقاط الثلاث من أجل التتويج بلقب بطولة الدورى العام ، مؤكدا بانه على الرغم من الانفراد بالقمة وبفارق كبير من النقاط الا أن الدورى لا يزال في الملعب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو .. مرتضى منصور يعلن حضور 60 ألف متفرج في نهائي الكونفدرالية ومنافذ بيع التذاكر

كشف المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ...