الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضي : تصريحات عبد الحفيظ مكشوفه وعفا عليها الزمن

أمير مرتضي : تصريحات عبد الحفيظ مكشوفه وعفا عليها الزمن

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام ، على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أن ناديه لن يهتز او يتأثر على الاطلاق بالتصريحات الغريبة التي ادلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، ضد القلعة البيضاء ولجنة الحكام ، مؤكدا بأن تلك النوعية من التصريحات أصبحت قديمة وعفى عليها الزمن ، ولن تقف عائقا أو حائلا لهدف ناديه في التتويج ببطولة الدوري العام .

وأشار المشرف العام ، بأن مثل تلك التصريحات لا نركز معها ولا نهتم بها ، لأن الهدف منها معروف خلال هذا التوقيت ، في ظل مسيرة انتصارات الزمالك على الصعيد المحلي والحفاظ على قمة بطولة الدوري العام .

وطلب أمير مرتضى ، من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه وليس مع الزمالك وانتصاراته التى يحققها ، مشيرا بان عندما كان مذيعا كان يخرج ب 3 ساعات للهجوم على الحكام والقلعة البيضاء ، وليس من المعقول بعد أن أصبح مديرا للكرة أن يستمر في انتهاج سياسية تلك التصريحات ، التى تزيد الاحتقان والتعصب بين الجماهير .

ووأضح المشرف العام على الزمالك ، هناك العديد من المشاكل والازمات داخل الاهلي ، ولم يخرج مسئولا من ناديه للحديث على الخلافات بين محمد فضل وحسام غالى مع هيثم عرابي ، والازمات بين محمود الخطيب ونائبه العامرى فاروق ، وعدم وجود مدير فنى حالى للفريق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تأهيلي خاص لطارق حامد

أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات خاصة مع كولي أدو ...