الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضي : مجموعة الزمالك بالكونفدرالية لن تُحسم سوى فى المباراة الأخيرة

أمير مرتضي : مجموعة الزمالك بالكونفدرالية لن تُحسم سوى فى المباراة الأخيرة

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الأمل في الصعود من دور المجموعات بالكونفدرالية مازال موجودا، رغم التعادل مع بتروأتلتيكو الأنجولي.

واضاف المشرف العام ، أن المجموعة لن تُحسم سوى في المباراة الأخيرة، نصر حسين داي خسر من چورماهيا ومازال هناك ثلاث مباريات، والزمالك قادر على الصعود”.

وحول واقعة كهربا وإيقافه قال: ” أعتقد أن هذا القرار موفق من مجلس الإدارة كهربا لاعب كبير ولديه خبرات ولا يجب أن يتعامل مع الضغوط بهذا الشكل”.

وأوضح أمير مرتضى ، الزمالك جاهز لخوض مباراة مصر للمقاصة ، بدور ال 8 لبطولة كاس مصر ، والمقرر لها بعد غد الاربعاء ، رغم تعنت اتحاد الكرة ورفضه تأجيل اللقاء رغم موافقة الطرفين واتفاقهما”.

وكشف المشرف العام ، أن السويسرى كريستيان جروس يصحح أخطائه وسلبياته باستمرار، وأكبر دليل أنه قام بالتغيير في وقت مبكر خلال لقاء بترو أتلتيكو، وقام بالدفع بأيمن حفني وعمر السعيد . 

وأضاف أمير مرتضي ، مجلس الإدارة موفر استقرار كامل للجهاز الفنى واللاعبين ، ويجب على الجماهير أن تدعم الفريق والجهاز الفني كل فريق يمر عليه فترة سوء حظ، ولكن الأهم العودة بشكل سريع ونعدكم بأداء رجولي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختبارات ترقي الأحزمة بالكاراتيه بمشاركة 226 لاعب ولاعبة

حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي على حضور اختبارات ترقي الأحزمة ...