الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضي : مشوار الدورى طويل .. والحساب بالقطعة سياسة انتهت

أمير مرتضي : مشوار الدورى طويل .. والحساب بالقطعة سياسة انتهت

أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن مشوار بطولة الدوري العام لا يزال طويلا للغاية ، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف ، مؤكدا بان أى فريق في العالم وارد جدا ان يتعادل أو يخسر ، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته .

وأشار المشرف العام ، الزمالك لا يزال متصدرا قمة جدول المسابقة ، ولا ننظر الى نتائج المنافسين على الإطلاق ، لان هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، مشيرا بان نتائج الاندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط فالكرة بملعب اللاعبين ، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش .

وأضاف أمير مرتضي ، لدينا ثقة كامله في اللاعبين والجهاز الفني ، والعودة سريعا الى الانتصارات مجددا ، مضيفا أن سياسه الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك ، وهناك دعم ومساندة كامله من الادارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات .

وأكد المشرف العام على الكرة ، بان لاعبي الزمالك رجالا وعلى قدر المسئولية ويمتلكون كافة الامكانيات التى تجعلهم أبطال الدورى العام ، مطالبا الجماهير الاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات الى الشائعات والاقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق .

وأشار أمير مرتضي ، بأن لديه ثقة كامله في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية والافريقية ، واسعاد الجماهير الزملكاوية المساندة بقوه لفريقها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

براعم الزمالك يواصلون الانتصارات فى بطولة “سوبر” منطقة الجيزة

 واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك  مواليد: 2005/2006/2007/2008/2009 الفوز في المجموعة الأولي لدوري السوبر ...