الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » إيشو : شيكابالا مثلي الأعلى .. وأحلم بحصد بطولة إفريقيا
إيشو
إيشو

إيشو : شيكابالا مثلي الأعلى .. وأحلم بحصد بطولة إفريقيا

أحمد عبدالرحيم “إيشو” صانع الألعاب فريق 2003 لكرة القدم بنادي الزمالك واحدا من أبرز نجوم قطاع الناشئين الزاخر بالمواهب والجواهر الشابة التي تمني النفس بالتواجد بين صفوف الفريق الأول في السنوات القادمة .

و”إيشو” واصل تألقه مع فريقه هذا الموسم في بطولة الجمهورية للشباب .

وحرص الموقع الرسمي للنادي على الحديث مع اللاعب ومديره الفني من خلال الحوار التالي :-

في البداية أوضح “إيشو” أنه انضم للزمالك في عام 2013، بعدما نجح في الاختبارات التي خضع لها تحت إشراف الكابتن محمد عبدالمعطي رحمه الله.

وأضاف “إيشو” أنه يسعى للحفاظ على المستوى الذي يقدمه مع فريقه في الفترة الحالية أملا في الحصول على فرصة والانضمام للفريق الأول بالنادي.

وأشار إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول هو مثله الأعلى، متمنيا التتويج ببطولة إفريقيا مع الفريق الأول في السنوات القادمة.

وتمنى “إيشو” أن يكون أحد العناصر الأساسية للفريق الأول بالنادي، وأن يتوج بالبطولات مع النادي، وبعد ذلك سيفكر في خوض تجربة الاحتراف.

ومن جانبه أشاد أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003 بإمكانيات، وقدرات أحمد عبدالرحيم “إيشو” صانع الألعاب في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الموسم الجاري.

وأكد عبد الرؤوف أن “إيشو” من أفضل لاعبي قطاع الناشئين بالنادي نظرا لامتلاكه إمكانيات فنية ومهارية مميزة، متوقعا أن يكون أحد نجوم الفريق الأول في السنوات القادمة.

كما أثنى محمد عبدالرحيم “ميشو” المدير الإداري للفريق بالتزام اللاعب داخل وخارج الملعب بالأخص في التدريبات، مشيرا إلى أنه يتعامل بجدية، ويؤدي التدريبات بشكل ممتاز، وحافز قوي مع زملائه دائما ، في المباريات الجميع يشيد به ، الكل يتحدث عنه سواء بالفريق الأول بالنادي او منتخب مصر ويشيدون به .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صحفي

تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما ...