الرئيسية » كل الأخبار » الترجي التونسي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الترجي التونسي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه الترجي التونسي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد رادس بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتقدم الترجي بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وباغت الزمالك مبكرا بتسديدة من زيزو تصدى لها حارس الترجي على مرتين في أول هجمة بالدقيقة الأولى من عمر المباراة .

ورد الترجي بهجمة سريعة ويحتسب الحكم ركلة جزاء بداعي لمسة يد على محمود علاء مدافع الفريق ويسدد بلال بن ساحة ركلة الجزاء على يسار أبوجبل ليعلن تقدم الترجي بهدف دون رد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة ويدخل طارق حامد في مشادة مع لاعب الترجي ويحصل على بطاقة صفراء .

ويحاول الفريق تنظيم صفوفه مبكرا لتدارك النتيجة وتنقل الكرة بوسط الملعب ويحصل الزمالك على ركلة حرة بعد تدخل قوي من حمدو الهوني على أقدام أحمد سيد زيزو بعدها ركلة حرة أخرى لفرجاني ساسي بوسط الملعب .

ويحاول لاعبو الترجي الضغط المكثف على لاعبي الزمالك بطول الملعب وحصل طارق حامد على ركلة حرة بعد كرة مشتركة مع لاعب الترجي بوسط الملعب .

وتهدأ المباراة قليلا ويحصل الترجي على ركنية من جهة اليمين نفذها بلال بن ساحة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء الزمالك قابلها ابراهيما واتارا برأسية مرت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

ويحاول الزمالك الهجوم على فريق الترجي ويسقط مصطفى محمد في كرة هوائية مشتركة ويتلقى العلاج بعدها يتم استئناف اللعب مجددا ويحاول مصطفى محمد المرور لكنه يدخل في اشتباك مع مدافع الترجي بعد كرة مشتركة .

ويواصل الترجي محاولاته الهجومية ويلعب وتارا كرة طويلة وانطلق بها لكن ابوجبل تصدى للكرة بعدها يخرج أبوجبل كرة على مرتين ويبعدها عن منطقة الجزاء .

ويعود اللعب لينحصر وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين ويحصل اوباما على ركلة حرة ضد كوليبالي في الدقيقة 23 من عمر المباراة يمررها عبدالشافي عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك يتصدى لها دفاع الترجي ويبعدها عن منطقة الخطورة .

ويستمر اللعب سجالا في وسط الملعب بدون خطورة رغم محاولات الترجي عن طريق الهوني وواتارا لكن دفاع الزمالك المنظم حال دون أي خطورة .

ويحصل مصطفى محمد على ركلة حرة بعد دفعة من كوليبالي في الدقيقة 31 لكنها تمر بدون خطورة على دفاع الترجي ورد أصحاب الأرض بهجمة وعرضية داخل المنطقة لكن يبعدها الونش ويؤمن دفاع الزمالك ويتوقف اللعب قليلا لعلاج أبوجبل قبل أن يتم استئناف اللعب مجددا.

وينحصر اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين بدون خطورة ويحصل زيزو على ركلة حرة وينفذها اللاعب نفسه عرضية يشتتها الدفاع التونسي بعيدا عن الخطورة في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وتزداد الأخطاء المتبادلة بين الفريقين في وسط الملعب وكرات بدون خطورة من جانب اللاعبين ويحصل الترجي على ركلة حرة في وسط الملعب تمر بدون خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعدها تسديدة من الهوني ارتطمت بدفاع الزمالك وابعدها عبدالشافي عن المنطقة .

ويدخل الشوط في لحظاته الأخيرة ويتلقى مصطفى محمد العلاج في الملعب بعد كرة مشتركة ويعود ليستأنف المباراة من جديد .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها زيزو ويرسلها داخل منطقة جزاء الترجي يتصدى لها الدفاع ثم يحصل عليها زيزو مرة أخرى لكن الحكم يحتسب عليه خطأ بداعي لمسة يد عليه .

ويحاول الترجي قبل نهاية الشوط بتمريرة طويلة خلف عبد الشافي الذي تصدى للكرة لكن كرته كانت عالية ونجح أبوجبل في الإمساك بها بعد ذلك .

ومرت اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع والمقدر بثلاث دقائق بدون خطورة ليطلق الحكم الجزائري صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الترجي التونسي بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شقيق عبدالله جمعة يحضر التدريبات

اصطحب عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شقيقه الأصغر مازن في التدريبات الجماعية ...