الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره إف سي مصر باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أونجم وأشرف بن شرقي وكريم بامبو في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب مبكرا في محاولة لتسجيل هدف التقدم واعتمد الفريق على التحضير من عمق الملعب عن طريق أونجم وبن شرقي وبامبو .

وتبدأ ملامح الخطورة للزمالك بعد كرة طولية يستقبلها أونجم على حدود المنطقة ويحولها عرضية خطيرة لكن دفاع نادي مصر يخرجها لركنية في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

بعدها يحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة لكن يشتتها الدفاع ثم يحاول أوباما التوغل داخل المنطقة ويتعرض للإعاقة من الدفاع وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة .

ويسفر الضغط الزملكاوي عن الهدف الأول عن طريق بن شرقي الهدف في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعد كرة طولية من أوباما تضع اللاعب المغربي في مواجهة الحارس داخل المنطقة ليسددها قوية تسكن الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ورغم تقدم الزمالك إلا أن الضغط الأبيض لايزال مستمرا ويمرر النقاز عرضية من الجانب الأيمن يحولها أوباما برأسية من داخل المنطقة تمر بجوار القائم في الدقيقة 22 من عمر المباراة .

ويحاول إف سي مصر الاعتماد على المرتدات ويحصل على ركنية من الجانب الأيمن ترسل عرضية تمر من عواد ويحولها لاعب نادي مصر برأسية تمر بعيدا عن المرمى في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ويعود الزمالك ليهدر فرصة محققة بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء يحاول عليها أونجم وسط إنفراد لاعبين من الزمالك أمام المرمى لكن الكرة تطول ويخرجها الدفاع قبل عرضية من أونجم إلى ركنية وتضيع معها فرصة خطيرة في الدقيقة 31 من عمر المباراة .

وينطلق أونجم من الجانب الأيمن ويتعرض للإعاقة ليحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لكالوشا لاعب إف سي مصر وتمر الكرة عرضية من عبدالله جمعة يشتتها الحارس بقبضة يده ويسددها زيزو من خارج المنطقة لكنها تمر بدون خطورة .

وتستمر محاولات الزمالك برأسية من عمر السعيد داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ركنية وتنتهي ضربة مرمى لنادي مصر .

ويدفع نادي مصر بأولى تغييراته بنزول محمد جمال تريكة بدلا من أحمد الصعيدي لزيادة الكثافة العددية في منطقة الوسط الهجومي في الدقيقة 35 من عمر المباراة .

ويكثف نادي مصر من محاولاته في وسط الملعب بالتحضير بالكرة من العمق ولكن بدون أي خطورة على مرمى عواد قبل أن تظهر أول ملامح الخطورة في الدقيقة 39 من عمر المباراة عن طريق كرة عرضية من الجانب الأيمن تصل لمصطفى سلطان داخل المنطقة في مواجهة عواد ليسددها لاعب إف سي مصر أعلى العارضة في أول فرصة حقيقية للفريق .

وينشط نادي مصر ويحاول مبادلة الزمالك الهجمات ومن كرة مشتركة يحصل محمد عبدالسلام على بطاقة صفراء وركلة حرة لنادي مصر بوسط الملعب بعدها يحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع لم تشهد خطورة وسط محاولة للزمالك هجومية لكن عمر السعيد كان في موقف تسلل .
ومن كرة مرتدة عرضية من الجانب الأيسر ترتد بعرضية جديدة أرضية داخل المنطقة يقابلها عمر حبشي لاعب إف سي مصر في الشباك معلنا عن هدف التعادل ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعيد وجمعة يخوضان تدريبات تأهيلية في “الجيم”

خاض عمر السعيد وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات تأهيلية خاصة في ...