الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه المقاولون العرب باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومعروف يوسف في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” وعماد فتحي ومحمد عنتر ويوسف أوباما في خط الوسط وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وحاول الزمالك فرض سيطرته على مجريات اللعب مبكرا ومباغتة المقاولون العرب بهجمات سريعة ويمرر النقاز عرضية من ركلة حرة تصل داخل المنطقة لكن يبعدها دفاع المقاولون العرب .

وفي الدقيقة الخامسة ينطلق عماد فتحي ويحول الكرة عرضية أرضية لكاسونجو الذي يودعها الشباك ولكن الحكم يحتسب الكرة تسلل بعد لعبة سريعة من الزمالك خلف دفاعات ذئاب الجبل .

وينطلق محمود عبدالعزيز من الجبهة اليسرى ويمر من دفاع المقاولون ويرسلها عرضية لكن دفاع المقاولون يخرجها لركنية في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

وتتوالى هجمات الزمالك ويسدد عنتر كرة قوية من على حدود المنطقة ينفذها حارس المقاولون العرب بعدها يتوغل من جديد من الجبهة اليسرى ويرسلها عرضية خطيرة أمام كاسونجو لكنه يسددها بعيدا عن المرمى وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وهجمة جديدة للزمالك بعد تمريرة من عماد فتحي من على حدود منطقة الجزاء وعرضية من ناحية اليسار كاد أن يقابلها معروف يوسف قبل أن يتصدى دفاع المقاولون لها ويخرجها خارج الملعب .

وتهدأ المباراة قليلا وتنحصر وسط الملعب بدون خطورة حقيقية على كلا المرميين ويحصل الزمالك على أكثر من ركلة حرة بوسط الملعب .

وفي الدقيقة 20 يمرر النقاز كرة عرضية من ركلة حرة يبعدها دفاع المقاولون بعيدا عن الخطورة بعدها يحاول عنتر المرور من الجبهة اليمنى ويمررها عرضية تصل لطارق حامد الذي سددها مباشرة وأنقذها مدافع المقاولون من على خط المرمى لتضيع معها فرصة جديدة للزمالك لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الزمالك وخاصة من جانبي الملعب عن طريق فتحي وعنتر ومن جديد فرصة خطيرة للزمالك بعد تمريرة طولية ويقابلها كاسونجو وانفراد داخل منطقة الجزاء ويسددها المهاجم الكونغولي وانقاذ من حسن شاهين حارس المقاولون في الدقيقة 31 من عمر المباراة .

ووضح رغبة لاعبي الزمالك في الضغط والتسجيل في شباك المقاولون وهو ما دفع بعض اللاعبين للتعجل بإنهاء الهجمات وحاول أوباما نقل كرة “لوب” لكاسونجو لكن ينقذها الحارس قبل وصولها للمهاجم الكونغولي .

وتشهد الدقيقة 40 أخطر فرص الزمالك في المباراة بهجمة منظمة من الجبهة اليسرى يرسلها معروف يوسف عرضية متقنة تصل لكاسونجو أمام الحارس ويلف بالكرة ويسددها ليخرجها الحارس ببراعة لركنية وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك .

وتمر الدقائق الأخيرة بالشوط الأول بدون خطورة حقيقية على كلا المرميين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشئات اليد يسحقون الزهور 30- 17 ويستعدون للأهلي بنهائي الدور الأول بالجمهوريه

 حقق فريق 2000 بنات لكرة اليد الفوز علي الزهور بنتيجة 30 -17 وذلك بالمباراه قبل ...