الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبتروجت

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبتروجت

انتهي الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه بتروجت باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف .

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمدي النقاز في خط الدفاع ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة وأيمن حفني ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأ الزمالك مهاجما مبكرا وانطلق كهربا من الجبهة اليسرى لتصل الكرة لزيزو الذي يسددها من داخل المنطقة لكنها تخرج أعلى العارضة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة .

ويعود كهربا من جديد ليراوغ مدافع بتروجت ويمرر الكرة بينية رائعة  تصل لكاسونجو الذي توغل وانفرد بالمرمى لكنه تعرض للإعاقة من الدفاع قبل تسديد الكرة ويشير الحكم لاستئناف اللعب وتخرج الكرة بعيدا عن المرمى في الدقيقة الثالثة .

ويرد بتروجت بمحاولات هجومية وتسديد من الخارج عن طريق حميد ماكامي لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش ويحاول الزمالك من جديد عن طريق الاختراق من العمق ويمر كهربا من مدافعي بتروجت واحد تلو الأخر ويتوغل داخل المنطقة من الجانب الأيمن ليمررها عرضية لكنها تخرج لركنية في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك هجماته من الجانب الأيمن الهجومي الذي يتناوب عليه النقاز من الخلف وجمعة وكهربا في المنطقة الهجومية وهو ما مثل ضغط كبير على دفاع بتروجت ويحصل الفريق على ركلة حرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 12 يمررها حفني عرضية يخرجها الدفاع بصعوبة .

وينشط أوباما وحفني من الجانب الأيسر ويحصل حفني على ركلة على حدود المنطقة يلعبها كهربا عرضية ماكرة مباغتة يخرجها محمد أبوالنجا حارس بتروجت لركنية يلعبها الزمالك عرضية تخرج ركنية من جديد ويستمر معها الضغط الزملكاوي على أمل تسجيل هدف التقدم المبكر .

ويعاود الزمالك محاولاته من العمق ويلعب زيزو “هات وخد” مع كهربا ليسددها زيزو من خارج المنطقة لكنها تمر بعيدا عن المرمى ليرد بتروجت بهجمة مباغتة تصل لبيكلي الذي سددها وانقذها جنش في أول ظهور هجومي على مرمى جنش في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

ويحصل بتروجت على ركلة حرة تمر من أمام دفاع الزمالك لتصل عرضية لأحمد عبدالرسول الذي لعبها رأسية قوية داخل المنطقة ينقذها جنش في الدقيقة 24 لتزداد المباراة سخونة بين الفريقين وحماسية من كلا اللاعبين في محاولة لتسجيل أول أهداف المباراة .

وسيطر الزمالك على منطقة الوسط واعتمد بتروجت على محاولات بيكلي وزولا للانطلاق خلف رؤوف ولكن بدون خطورة وحاول كهربا مجددا ليمرر عرضية من الجانب الأيسر لكنها لم تصل لكاسونجو .

وتهدأ المباراة من كلا الفريقين مع وصولها للدقيقة 35 وسط محاولات غير خطيرة لجمعة وحفني وكهربا وسط تمركز دفاعي جيد لبتروجت .

ويسعى الزمالك لبداية الهجمات من الخلف لخلق مساحات في دفاع بتروجت ويحاول النقاز فتح ثغرة من الجانب الأيمن بدون خطورة ويحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع لم تشهد جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتبط 98 يهزم اصحاب الجياد 28 – 22 ببطولة الدوري المرتبط

فاز فريق مرتبط 98 لكرة اليد بالزمالك ، بقيادة أحمد رمضان  المدير الفنى ،  علي ...