الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبيترو اتلتيكو الأنجولي

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبيترو اتلتيكو الأنجولي

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره بيترو اتلتيكو الأنجولي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية بالتعادل السلبي بين الفريقين  .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وحاول الزمالك فتح جبهة هجومية من عمق الملعب وحاول اوباما المرور من دفاع الفريق الأنجولي وحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة سددها ساسي بقوة يتصدى لها حارس الفريق الضيف ثم تسقط من يده ولتصل للنقاز الذي يسددها لكنها تصطدم وتخرج بجوار القائم الأيسر وتصبح ركنية للزمالك .

ويحاول الزمالك من جديد ويرد الفريق الأنجولي بهجمة مرتدة وتسديدة بعيدة لكن الدفاع يتصدى لها بعدها يحصل الزمالك على ركلة حرة تنفذ على حدود المنطقة ويشتتها دفاع بيترو اتلتيكو لركنية في الدقيقة 12 لكنها تمر بدون خطورة حقيقية بعد أن وصلت أرضية يقابلها عبد الله جمعة ويسددها بيسراه تخرج أعلى مرمى الفريق الأنجولي .

ويحاول الزمالك تنويع هجماته على الفريق الأنجولي ويمر كهربا لكنه كان في موقف تسلل بعدها يحاول الفريق اللعب على الانطلاقات خلف دفاع بيترو اتلتيكو لكنها لم تشكل خطورة في الربع ساعة الأولى من المباراة .

وتهدأ المباراة قليلا وتنحصر في وسط الملعب بعدها يحصل عبدالله جمعة على ركلة حرة ويسددها اللاعب لتصطدم بدفاع بترو أتلتيكو وتصل سهلة في يد حارس الفريق الانجولي في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

وينطلق كهربا بصورة رائعة ليمررها لاوباما لكن الاخير يسددها بيسراه تخرج أعلى مرمى بترو أتلتيكو إلى خارج الملعب وتضيع معها فرصة هدف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعدها يمرر طارق حامد الكرة طولية لزيزو لكن الحارس الانجولي يلتقط الكرة قبل وصولها للاعب الزمالك .

ويواصل الزمالك محاولاته وينطلق اوباما بدفاعات الفريق الانجولي لكن الكرة تطول منه لتصل ليد الحارس بعدها يرد بيترو بهجمة مرتدة يشتتها النقاز قبل وصولها لمهاجم الضيوف .

وتعود المباراة لتنحصر في وسط الملعب بدون خطورة ويحاول كلا الفريقين شن الهجمات ولكن بدون خطورة ويمر الزمالك من الجانب الأيسر وعرضية من كهربا يتصدى لها المدافع قبل ان تصل إلى أوباما في الدقيقة 30 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك مجددا وتسلل على أوباما بعدها يمرر زيزو الكرة عرضية يخرجها الدفاع الأنجولي لركنية للزمالك تمر بدون خطورة على المرمى في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وتتوالى محاولات الزمالك من العمق وجانبي الملعب ويمرر جمعة كرة عرضية من الجانب الأيسر يشتتها الدفاع الأنجولي بعدها عرضية من أوباما يقابلها بوطيب برأسية لكنها كانت ضعيفة تصل سهلة في يد حارس بترو أتلتيكو في الدقيقة 43 من عمر المباراة .

 

وتستمر المباراة على وتيرتها في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وبدون خطورة حقيقية على كلا المرميين ويحصل فرجاني ساسي على ركلة حرة في وسط الملعب بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه حمدي النقاز بلعبة مشتركة لم تشكل خطورة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختبارات ترقي الأحزمة بالكاراتيه بمشاركة 226 لاعب ولاعبة

حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي على حضور اختبارات ترقي الأحزمة ...