الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وحسنية أكادير

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وحسنية أكادير

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع ضيفه حسنية أكادير المغربي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش بالسويس بإياب دور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

وبدأت المباراة بضغط من الزمالك مبكرا على أمل مباغتة الضيوف وفرصة للزمالك بعد استلام من إبراهيم حسن داخل منطقة الجزاء ويسقط أرضا بعد تدخل من دفاع أكادير ويطالب الحكم بركلة جزاء لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك فتح اللعب من الجانبين فيما ركز الفريق المغربي على تنقل الكرة بوسط الملعب لامتصاص حماس لاعبي الزمالك المبكر ومحاولة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت .

ويحصل فرجاني ساسي على خطأ لصالح الزمالك في وسط الملعب مر بدون خطورة بعدها حاول الزمالك شن هجمة بكرة طولية لكن كهربا كان في موقف تسلل في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وتهدأ المباراة قليلا وتنحصر في وسط الملعب ويضطر الجهاز الفني للدفع بأولى تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلا من فرجاني ساسي الذي تعرض للإصابة في المباراة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء .

ويحصل الزمالك على ركنية تمر عرضية ويقابلها محمد إبراهيم بكرة طولية وتنتهى برأسية من خالد بوطيب داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى أكادير في الدقيقة 17 من عمر المباراة .

وتشهد الدقيقة 18 فرصة خطيرة للزمالك بعد عرضية أرضية من خارج منطقة الجزاء واستلام من كهربا لكنه تأخر في إنهاء الهجمة ليبعدها دفاع الفريق المغربي .

ويحاول الفريق المغربي مبادلة الزمالك الهجمات ويسدد لاعب أكادير الكرة من خارج المنطقة تمر أعلى العارضة بعدها يرد الزمالك بهجمة مرتدة ومحاولة توغل من محمد إبراهيم يبعدها الدفاع المغربي في الدقيقة 23 من عمر المباراة .

ويستحوذ الزمالك على مجريات اللعب ويحاول الضيوف بشكل فردي ويمرر كهربا عرضية يبعدها الدفاع ويرد الفحيل مهاجم أكادير بهجمة داخل المنطقة ويبعدها محمود علاء لرمية تماس .

وهجمة خطيرة للزمالك وعرضية من كهربا من الجانب الأيسر يقابلها محمد إبراهيم بتسديدة داخل المنطقة ولكن تمر بجوار مرمى أكادير في الدقيقة 31 من عمر المباراة .

ويحصل الفريق المغربي على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الزمالك ويتصدى جنش لتسديدة لاعب المغرب ويؤمن مرماه من الخطورة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء .

ويضغط لاعبو الزمالك من جانبي الملعب ومحاولات لفتح جبهة دفاعية إلا أن تمركز دفاع الفريق المغربي حال دون خطورة .

وعرضية للزمالك من ناحية اليمين ويقابلها محمد إبراهيم برأسية وتمر أعلى مرمى أكادير في الدقيقة 42 من عمر المباراة بعدها يتدخل لاعب الفريق المغربي بقوة على الونش ويحصل الزمالك على خطأ .

وقبل نهاية الشوط بثواني يتوغل كهربا داخل المنطقة يمررها لمحمد إبراهيم الذي يلف ويسدد الكرة بجوار القائم بقليل وتضيع معها فرصة خطيرة للزمالك في اللحظات الأخيرة من الشوط الذي انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور : نفاضل بين اليونان وقبرص والإمارات لإقامة معسكر الفريق الخارجي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن إدارة النادي تفاضل بين أكثر من ...