الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والأهلي بالسوبر المصري

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والأهلي بالسوبر المصري

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره الأهلي بلقاء السوبر المصري الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وحاول الزمالك السيطرة على مجريات اللعب مبكرا في وسط الملعب وحاول زيزو المرور قبل أن يحصل على ركلة حرة من الدقيقة الأولى فيما رد الأهلي بعرضية من الشحات لكنها مرت بعيدا تماما .

وجاءت أول هجمات الأهلي عن طريق ضغط من أجايى ليخطف الكرة ويحاول تسديدها لكن أبوجبل أغلق الزاوية لتمر لجيرالدو في الجانب الأيسر لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة الرابعة من عم المباراة .

وتوغل اوباما في دفاعات الأهلي وحاول المرور قبل أن ينقذها ديانج في اللحظة الأخيرة ويشتتها بعدها حاول زيزو تمرير الكرة لحازم إمام وتعرض للإعاقة لكن الحكم أشار لاستئناف اللعب وضاعت الهجمة .

وحاول الأهلي الضغط العالي من وسط الملعب على دفاع الزمالك وتسديدة من وسط الملعب في يد أبوجبل بثبات في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة فيما رد مصطفى محمد بتسديدة رائعة قوية من على حدود المنطقة لكنها مرت بجوار القائم بقليل .

ومرر حازم إمام الكرة لمصطفى محمد الذي استقبلها أمام المنطقة ولف بها بتسديدة قوية لكنها تمر بعيدا عن المرمى في الدقيقة العاشرة .

وانطلق الأهلي من الجانب الأيمن ومرر الشحات عرضية لكن الحكم احتسب الكرة تسلل في الدقيقة 12 من عمر المباراة .

وانطلق عبدالشافي من الجانب الأيسر وحاول لعب الكرة “هات وخد” لكنها تطول وتخرج لضربة مرمى فيما رد الأهلي بهجمة وتسديدة من جيرالدو بعيدة تماما عن المرمى .

وانطلق مصطفى محمد ولعب الكرة مع زيزو الذي تعرض لإعاقة وحصل على ركلة حرة واستمر الزمالك في التحضير بوسط الملعب لكن دفاع الأهلي حال دون الخطورة في الدقيقة 17 من عمر المباراة .

وظهرت ملامح خطورة من هجمة عرضية من حسين الشحات ليحولها جيرالدو برأسية لكنها تمر أعلى العارضة بعيدا عن المرمى بعدها تهدأ المباراة في وسط الملعب دون خطورة .

ويخطف ساسي كرة في وسط الملعب يمررها لزيزو في الجانب الأيمن وينطلق بالكرة ويتعرض لإعاقة لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب ويحاول أشرف بن شرقي بعدها المرور من الجانب الأيسر لكن يخرجها محمد هاني خارج الملعب في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

وينطلق بن شرقي بالكرة في الجانب الأيسر ويحاول المرور لكن الشحات يتدخل وتخرج لضربة مرمى بعدها يستقبل اليو ديانج الكرة على حدود المنطقة ليسددها أرضية تمر بجوار القائم الأيسر بقليل لأبوجبل في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الفريقين والانطلاقات من جانبي الملعب لكنها لم ترتق لمرحلة الخطورة على كلا المرميين .

ويتوغل الزمالك ويمرر زيزو لطارق لأوباما الذي انطلق في منطقة الجزاء وأخرجها محمد هاني بصعوبة لركنية لعبها زيزو عرضية يشتتها السولية لركنية جديدة للزمالك في الدقيقة 36 من عمر المباراة ينفذها زيزو مجددا مرت من الجميع لتصل لبن شرقي الذي حولها لعرضية وانتهت بتسديدة من زيزو لكنها في يد الشناوي .

وينطلق اوباما ويتعرض لإعاقة لتصل لزيزو في الجانب الأيمن الذي يتعرض للعرقلة ويحتسب الحكم الركلة الحرة الأولى للزمالك في ظل عدم الاستفادة من الفرصة لكنها تمر بدون خطورة بعدها رد الشحات بعرضية لكنها تمر لضربة مرمى بدون خطورة في الدقيقة 40 من عمر المباراة .

ويراوغ مصطفى محمد في وسط الملعب ويتعرض لإعاقة وركلة حرة للزمالك وتستمر معها المحاولات لكن بدون خطورة على كلا المرميين .

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر الشوط بدون خطورة ومحاولات من الزمالك من الجانب الأيمن عن طريق أوباما وزيزو لكن بدون خطورة .

واحتسب الحكم دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع تم بمحاولة من بن شرقي وأوباما ويشتتها دفاع الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يهزم المصري بهدف دون رد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا صعبا على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون ...