الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والانتاج الحربي

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والانتاج الحربي

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره الانتاج الحربي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وإسلام جابر ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد عيد في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة هادئة وانحصار اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة تنفذ عن طريق زيزو بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة جزاء الإنتاج الحربي وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس عامر عامر.

بعدها تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عامر عامر ولكن دون خطورة حقيقية في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة العاشرة محاولة هجومية للإنتاج الحربي بعد خطأ من جنش في إبعاد الكرة ليمرر الكرة بالخطأ لمحمد فييرا لاعب الإنتاج المتمركز على حدود الزاوية اليمنى للمنطقة ليطلق تسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويعود اللعب لينحصر في وسط الملعب دون خطورة من جانب الفريقين رغم محاولات الانتاج الحربي ويحصل الزمالك على ركلة حرة في وسط ملعب الإنتاج الحربي، نفذها زيزو بتمريرو طولية يتصدى لها الحارس عامر عامر في الدقيقة 17 من عمر اللقاء .

وتستمر محاولات الزمالك بعرضية من اوناجم من ناحية اليسار على حدود منطقة الجزاء ولكن غير متقنة ودفاع الانتاج الحربي يتصدى للكرة بعدها تسديدة قوية من مصطفى محمد من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى مرمى عامر عامر حارس الانتاج الحربي في الدقيقة 25 من عمر اللقاء .

وتظهر ملامح الخطورة بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن يحاول عليها مصطفى محمد برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى عامر عامر في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 من عمر المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب الفريقين .

وبعد استئناف اللعب يواصل الفريقين محاولة السيطرة على منطقة الوسط فيما اعتمد الانتاج على محاولات فييرا وباسم مرسي لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الزمالك .

وحاول الزمالك لعب الكرات الطولية ومن كرة طولية يحتسب الحكم تسلل على مصطفى محمد مهاجم الفريق ويرد الانتاج بهجمة والحصول على ركلة حرة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ينقذها جنش بثبات في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 39 فرصة هدف للزمالك بعد مراوغة من مصطفى فتحي ويمر داخل منطقة الجزاء ويمررها ليسددها أوناجم ولكن تمر أعلى مرمى عامر عامر .

بعدها ركلة ركنية للإنتاج الحربي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد شديد قناوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها جنش بشكل سريع بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للشوط الأول .

واحتسب الحكم 3 دقائق كوقت بدل ضائع من عمر الشوط الأول مرت بدون خطورة على جانب الفريقين وحصل الزمالك على ركنية مرت عرضية بعيدة عن المنطقة بعدها محاولة من زيزو لكن بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقسيمة فنية قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت ...