الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين الزمالك ونادي مصر ببطولة الكأس

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين الزمالك ونادي مصر ببطولة الكأس

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك مع نظيره نادي مصر باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد السويس الجديد في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وكابونجو كاسونجو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة بتأمين دفاعي ومحاولات من الزمالك لفتح ثغرات من الجانبين والعمق وتعرض إمام عاشور لإصابة بعد تدخل قوي في وسط الملعب لكنه أكمل المباراة .

وانطلق كاسونجو من الجانب الأيسر في محاولة هجومية من الزمالك بعد مجهود فردي لكنه أنهى الهجمة بتسديدة في يد حارس المرمى وليد توفيق في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة .

وانطلق كاسونجو خلف دفاع نادي مصر واستقبل الكرة ليسددها في الشباك لكن الحكم احتسب الكرة تسلل بعدها عاد لتقنية الفيديو وأكد قراره بإلغاء الهدف في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

وسيطرة تامة من الزمالك على منطقة الوسط ومحاولات لاختراق الدفاع ويحصل عاشور على ركلة حرة على حدود المنطقة لكنها تمر دون خطورة .

وحصل الزمالك على ركنية في الدقيقة 18 نفذها شيكابالا على القائم القريب حاول عليها مصطفى محمد بتسديدة مباشرة لكنها تعلو العارضة دون خطورة .

واستمرت محاولات الزمالك من العمق والجانبين لكن تألق وليد توفيق ودفاع نادي مصر حال دون خطورة على المرمى .

ويحاول الزمالك مجددا بتمريرة طولية من وسط ملعب داخل منطقة جزاء نادي مصر بإتجاه يوسف أوباما المنطلق خلف مدافعي الفريق لكن الكرة كانت أقرب للحارس وليد توفيق في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وانطلق كاسونجو في الدقيقة 26 ليتوغل في المنطقة ويحاول المرور ويتحصل على ركلة جزاء يحتسبها الحكم لكن يتراجع عنها بعد إعلان المساعد تسلل كاسونجو في بداية اللعبة .

وتستمر محاولات الزمالك من الجانبين لكن تأمين دفاع نادي مصر حال دون خطورة .

وتوقفت المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب اللاعبين بعدها عادت لتستأنف من جديد بضغط زملكاوي لمحاولة فتح ثغرة بدفاع نادي مصر لكن دون خطورة .

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود علاء بعد خطأ في وسط الملعب بعدها يحاول شيكابالا بتسديدة تخرج بعيدة عن مرمى نادي مصر إلى خارج الملعب في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وحاول إمام عاشور بتسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تخرج بعيدة عن مرمى نادي مصر إلى خارج الملعب في الدقيقة 38 من عمر المباراة .

وتسديدة من إمام عاشور تصطدم باحد لاعبي نادي مصر وتصل في يد وليد توفيق حارس نادي مصر في الدقيقة 43 من عمر المباراة .

وخطأ لصالح الزمالك على حدود منطقة جزاء نادي مصر يستعد لتنفيذها شيكابالا بتسديدة مباشرة لكنها ترتطم بالحائظ وتخرج بعيدا عن الخطورة .

ويحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الأول شهدت هجمة لنادي مصر حاول إبعادها جنش لكنه أخطأ بها ثم عادت للاعب نادي مصر في الجانب الأيسر لكن شتتها الدفاع دون خطورة .

ويحاول كاسونجو استلام الكرة داخل المنطقة لكنه كان في موقف تسلل بعدها كرة سريعة للزمالك حاول عليها أوباما في المنطقة لكن أنقذها الحارس في النهاية لينهي الخطورة .

ويتوغل شيكابالا في الدفاعات ويمررها على حدود المنطقة لإمام عاشور ليتعرض للعرقلة ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة ينفذها شيكابالا قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يستأنف تدريباته عصرغدٍ

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته  عصر غدٍ السبت  علي ملعب عبداللطيف ...