الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بهدفين لكل فريق

التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بهدفين لكل فريق

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة ساخنة من جانب الفريقين مر عمر خريبين مهاجم بيراميدز من الجانب الأيمن أرسلها أرضية لعبدالله السعيد ليسددها الأخير تمر بجوار القائم الأيسر للزمالك .

ويرد الزمالك بكرة عرضية من المنطلق حمدي النقاز من الجانب الأيمن ليحاول عليها عمر السعيد برأسية قوية لكن الدفاع يبعدها لركنية لكنها لم تشكل خطورة على مرمى بيراميدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ويسيطر الزمالك على مجريات اللعب مبكرا ويراوغ محمد إبراهيم في الجانب الأيسر ويتدخل سيفونتى ليبعد الكرة ويحتسب الحكم ركلة حرة على محمد إبراهيم بعد كرة مشتركة .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها كهربا وتعثر دفاع بيراميدز في التعامل مع الكرة لتذهب إلى فرجاني ساسي الذي صوبها لكن المهدي سليمان تصدى لها في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

وفي الدقيقة الثامنة يعود فرجاني ساسي ليستقبل الكرة في منتصف الملعب ليطلق الكرة صاروخية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى العلوية للحارس المهدي سليمان معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

الهدف المبكر زاد من سخونة المباراة وحاول بيراميدز الاندفاع الهجومي وانطلق كينو بالكرة في الجانب الأيسر لبيراميدز لكن حمدي النقاز عاد من جديد وأبعد الكرة إلى ركنية في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

وحاول سيفونتى لعب بينية تجاه عمر خربين لكن محمد عبد الغني أبعدها بعدها سدد كينو الكرة ترتطم بدفاع الزمالك وتمر نحو المرمى يبعدها محمود علاء في الدقيقة 13 من عمر اللقاء .

وينجح بيراميدز في إدراك التعادل في الدقيقة 15 بعد مراوغة من رجب بكار من الجانب الأيمن وتجاوز لاعبي الزمالك ثم لعب عرضية استقبلها اللاعب البوركينابي إيريك تراوري بجسده في شباك الزمالك معلنا عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق .

ويرد الزمالك من جديد بهجمات عن طريق محمد إبراهيم الذي حاول فتح ثغرات بدفاع بيراميدز ويخطئ علي جبر في التعامل مع إحدى الكرات وسط ضغط من عمر السعيد مهاجم الزمالك ليضطر مدافع بيراميدز لارتكاب خطأ من منطقة خطيرة على يسار منطقة الجزاء يلعبها كهربا لكنها لم تشكل خطورة على المرمى في الدقيقة 20 من عمر المباراة ويسدد عمر السعيد الكرة لكنها تمر بجوار القائم الأيسر .

وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب رغم محاولات فرجاني ساسي لتنويع التمريرات وفتح جبهات في دفاع بيراميدز لكنها لم تشكل خطورة حقيقية فيما اعتمد بيراميدز على محاولات قفشة وبكار من وسط الملعب ويخطئ أحمد أيمن منصور في إبعاد إحدى الكرات لتذهب إلى إبراهيم حسن لكنه لم يحسن التصرف فيها .

وفي الدقيقة 25 يهدر الزمالك فرصة جديدة بعد أن لعب عمر السعيد تمريرة رائعة لحمدي النقاز القادم من الخلف وصوب كرة أرضية مباشرة لكنها لم تكن بالقوة الكافية ليمسك بها المهدي سليمان .

ويحاول بيراميدز من جديد عن طريق انطلاقات تراوري في الجانب الأيسر وقفشة من اليمين ويخطئ محمود علاء في تمرير الكرة لتذهب إلى عبدالله السعيد ليضطر طارق حامد لارتكاب خطأ ضده من أجل منعه من الانطلاق بالكرة ليتم لعب الكرة وتتحول لركنية بعدها تمر الكرة بدون خطورة على مرمى عماد السيد .

ويحصل بيراميدز على أكثر من كرة ثابتة ينفذها المتخصص قفشة وفي الدقيقة 32 يلعب ركلة حرة لكينو على حدود المنطقة لكن اللاعب البرازيلي يسددها أعلى المرمى .

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لرجب بكار بعد التدخل مع أحد لاعبي الزمالك وينفذ فرجاني ساسي الكرة وصوبها مباشرة على المرمى لكن المهدي سليمان أبعدها بقبضة اليد في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

ويمرر عبدالله السعيد كرة عرضية متقنة لكينو خلف دفاعات الزمالك ليسددها المهاجم البرازيلي مباشرة على يمين الحارس عماد السيد ليعلن عن تقدم بيراميدز بهدفين لهدف في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

ويرد الزمالك بضغط متواصل لتعديل النتيجة ويتوغل عبدالله جمعة مراوغا لاعب تلو الآخر ليرسلها عرضية متقنة لعمر السعيد الذي أودعها مباشرة في الشباك لكن الحكم يشير للتسلل ليلغي هدف للزمالك في الدقيقة 38 من عمر اللقاء .

وينطلق عمر السعيد من الجانب الأيمن في محاولة لهجمة بيضاء لكن الكرة تخرج لضربة مرمى بعدها يسدد كهربا الكرة من داخل المنطقة وتخرج إلى ركلة ركنية .

وينجح محمود علاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة ركنية لعبها إبراهيم حسن لتمر من دفاع بيراميدز لتصل لمحمود علاء الذي يطير برأسه رغم أن الكرة متوسطة الارتفاع ليودعها قوية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

 

ويسدد طارق حامد من على حدود المنطقة لكنها تخرج ضربة مرمى بعدها يحصل بيراميدز على ركلة حرة بعد تدخل عمر السعيد لكنها تمر بدون خطورة على مرمى عماد السيد .

ويحتسب الحكم الإيطالي دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع في ظل سرعة رتم المباراة في الشوط الأول تمر بدون خطورة لينتهي الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختبارات ترقي الأحزمة بالكاراتيه بمشاركة 226 لاعب ولاعبة

حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي على حضور اختبارات ترقي الأحزمة ...