الرئيسية » كره القدم » الفريق الأول لكرة القدم » التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والداخلية

التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الداخلية في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد ناصف ومحمد مجدي وعلي جبر وحسني فتحي في خط الدفاع ومحمود عبدالعاطي “دونجا” ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط وستانلي اوهاويتشى وحسام باولو في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة وساخنة بين الفريقين وبدأ الزمالك بتسديدة من معروف يوسف يتصدى لها حارس الداخلية، ويرد أحمد سمير فرج بتسديدة قوية ويتعملق الشناوي بالتصدي لها والذي تصدى بعدها لتسديدة من اشيمبونج مهاجم الداخلية  ويحصل محمد ناصف ظهير أيسر نادي الزمالك على بطاقة صفراء بعد تدخل مع اشيمبونج مهاجم الداخلية .

ويواصل الزمالك هجماته بحثا عن الهدف الأول ويمرر محمود عبد الرازق “شيكابالا” عرضية من الناحية اليمنى ويسددها باولو برأسه لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الداخلية.

وفي الدقيقة 36 يستقبل ستانلي الكرة من تمريرة لمحمد إبراهيم ليراوغ مدافع الداخلية ويسددها قوية أرضية على يمين حارس الداخلية ليعلن عن هدف التقدم للزمالك الذي ترجم سيطرته على الشوط الأول بهدف التقدم .

وحاول الداخلية جاهدا لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول ونجح الغاني بنجامين أشيمابونج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 من تسديدة قوية بعد مروره من علي جبر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

يذكر أن الزمالك يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحل الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء 20 – 11 – 2018