الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الحرس يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الحرس يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره حرس الحدود باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الممتاز بتقدم الحرس بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحمدي النقاز وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأ الزمالك مهاجما من الدقيقة الأولى وحاول كهربا التوغل في دفاعات الحرس ومرر الكرة لكن الدفاع الحدودي يبعدها بعدها يستقبل كاسونجو الكرة على حدود المنطقة يلف ويسددها لكنها تمر بجوار القائم .

ويعود ويتوغل كاسونجو بكرة في دفاعات الحرس من الجانب الأيسر ويلعب الكرة “هات وخد” مع كهربا ويتلقاها المهاجم الكونغولي ويسقط على الأرض بعد تدخل من الدفاع الذي يبعدها بعيدا عن المرمى في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

وهجمة جديدة للزمالك بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها اوباما داخل المنطقة منفردا ولكن حكم المباراة يحتسبها تسلل في الدقيقة الثامنة .

ويواصل الزمالك التحضير على منطقة دفاع الحدود وتصل الكرة من كهربا لطارق حامد الذي سددها قوية من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

وتتوالى هجمات الزمالك وسط لجوء لاعبي الحرس وخاصة ايدو موسيس للضرب لايقاف لاعبي الزمالك وعرضية من الزمالك من الجانب الأيمن يخرجها دفاع الحرس .

وتستمر سيطرة الزمالك على مجريات اللعب وفرصة جديدة بعد عرضية من ركنية ولمسة من كهربا داخل منطقة الجزاء وتنتهى ضربة مرمى في الدقيقة 18 من عمر المباراة .

ومن هجمة مرتدة رغم سيطرة الزمالك على اللعب ينطلق ايدو موسيس في دفاعات الزمالك ويتلقى الكرة بينية داخل المنطقة ليسددها أرضية قوية تمر على يمين جنش معلنا تقدم الحرس بالهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

ويرد الزمالك بهجمات سريعة على أمل تعديل النتيجة ومن كرة تونسية خالصة يمرر ساسي طولية رائعة في الهواء للنقاز الذي يهيئ الكرة بالرأس لأوباما القادم من الخلف للأمام في المنطقة يلعبها رأسية يتألق الحارس أحمد السعدني ببراعة ويمنع هدف محقق للزمالك في الدقيقة 23 من عمر المباراة .

ويمر محمود علاء بكرة “هات وخد” مع أوباما ليرسلها عرضية من الجانب الأيمن حريرية لكاسونجو المنفرد بالمرمى يلعبها الكونغولي رأسية تعلو العارضة وتضيع معها فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ويتمركز لاعبو الحرس في المنطقة الدفاعية لمنع خطورة لاعبي الزمالك ويحاول كهربا واوباما فتح الجبهات في دفاع الحدود دون خطورة ويستقبل كاسونجو الكرة طولية لكنه كان في موقف التسلل في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

ويعتمد الحرس على المرتدات والكرات الثابتة ومن احدي الركلات الحرة على حدود المنطقة يسددها أحمد الشيخ مباشرة ترتطم بعارضة جنش وتضيع معها فرصة للحرس في الدقيقة 35 من عمر المباراة .

ويمرر النقاز عرضية يقابلها اوباما بتسديدة قوية ينقذها الحارس من جديد في الدقيقة 36 وتتوالى بعدها التمريرات بين اللاعبين لفتح ثغرة في دفاع الحرس ولكن بدون خطورة .

وفي الدقيقة 40 فرصة جديدة للزمالك بعد عرضية ارضية من ابراهيم حسن داخل منطقة الجزاء ويقابلها كهربا بتسديدة ولكنها تمر أعلى من اللازم وتخرج ضربة مرمى .

وتنشط الجبهة اليمنى للزمالك عن طريق النقاز وتتوالى العرضيات لكن بدون استغلال من مهاجمي الزمالك داخل المنطقة .

وفرصة جديدة للزمالك بعد عرضية من ابراهيم حسن ويقابلها كاسونجو داخل منطقة الجزاء بلمسة على الطاير وتمر أعلى مرمى الحدود في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط ويمر الوقت بدل الضائع المقدر بثلاثة دقائق بدون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بتقدم الحرس بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة 15 بالزمالك يهزم الشرقية للدخان 3- 0 بنهائيات بطولة الجيزة

فاز فريق 15 سنة (أ) بنين لكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة أحمد مبارك المدير الفني ...