الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك في مهمة إفريقية قوية أمام تونجيت السنغالي

الزمالك في مهمة إفريقية قوية أمام تونجيت السنغالي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا قويا أمام تونجيت السنغالي، في المباراة التي تجمع الفريقين عند دقات الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يبحث الفريق عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل إعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة، التي تضم أيضا فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري.

تعرض الزمالك لظروف صعبة قبل لقاء اليوم، وطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة طبقا للوائح، إلا أن طلب النادي قوبل بالرفض، استند “كاف” في رفضه على وصول بعثة النادي للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

الاتحاد الإفريقي أجرى تغيير على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتونجيت، وأسند “كاف” مهمة إدارة اللقاء إلى طاقم تحكيم غاني بقيادة دانيال لاريا حكما للساحة، ويعاونه كل من بول كودزو أتيماكا مساعد أول وباتريك بابالا مساعد ثاني و وأداري عبد اللطيف حكم رابع، وكان “كاف” أعلن من قبل اختيار طاقم تحكيم بوروندي لإدارة المباراة بقيادة باسيفيك ندابيهاوينيمانا، ويعاونه كل من جوستاف باجوما وايرفيه كاكونزي قبل أن يتم تغيير الحكام، في الساعات القليلة الماضية.

الزمالك سيخوض مباراة تونجيت السنغالي بالزي البديل حيث سيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، في حين يرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء.

الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو وقع اختياره على قائمة تضم كلا من:-

حراسة المرمى : محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة السيدات يهزم هليوبوليس

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة ١/٣ خلال اللقاء ...