الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك في مواجهة بتروجت بانطلاقة الدوري الممتاز

الزمالك في مواجهة بتروجت بانطلاقة الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تمام التاسعة من مساء اليوم مواجهة قوية أمام بتروجت، في افتتاحية مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز الذي ينطلق اليوم في نسخته رقم 60 بتاريخ البطولة وذلك على استاد الجيش بالسويس .
ويسعى الزمالك بقيادة فنية جديدة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للمارد الأبيض وجهازه المعاون لتحقيق الفوز واعتلاء صدارة جدول الدوري مبكرا في ظل منافسة شرسة متوقعة على قمة البطولة هذا العام .
وكان الزمالك قد استعد للموسم الجديد بصورة جيدة بمعسكر داخلي في أكتوبر أعقبه معسكر خارجي ناجح في ألمانيا ثم العودة بمعسكر ختامي في التجمع الخامس وشهدت فترة الإعداد عدد من المباريات الودية لتجربة جميع اللاعبين كان أخرها مواجهتي الجونة والانتاج الحربي ليضع الجهاز الفني للفريق يده على أهم مفاتيح اللعب قبل خوض غمار منافسات البطولة بشكل رسمي اليوم .
وعادة ما تشهد مباريات الزمالك وبتروجت تاريخيا سخونة بين الطرفين رغم تفوق الزمالك في النتائج حيث سبق والتقى الفريقين 24 مرة سابقة بالدوري الممتاز منذ عام 2006 فاز الفارس الأبيض في 14 مباراة، مقابل 5 انتصارات للفريق البترولي، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات بين الفريقين وسجل الزمالك 41 هدفًا في شباك الفريق البترولي، مقابل 24 هدفًا لبتروجت.
وقد ضم الجهاز الفني للفريق 22 لاعب للدخول في معسكر ليلة المباراة وهم :-
محمود عبدالرحيم “جنش” – عماد السيد – عمر صلاح فى حراسة المرمى .
محمد عبد الغنى – محمود حمدي الونش – محمود عبد العاطي “دونجا” – بهاء مجدي – أحمد فتوح – حمدى النقاز – حازم إمام فى خط الدفاع
محمود عبد العزيز – محمد حسن – أيمن حفنى – يوسف أوباما – إبراهيم حسن – عبد الله جمعة – محمد إبراهيم – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد عنتر – مصطفى فتحى فى خط الوسط .
الكونغولي كاسونجو كابونجو – المغربي حميد أحداد فى خط الهجوم .
يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم مكون من : أمين عمر حكم ساحة ويعاونه هاني عبد الفتاح ومحمد محمود لطفي، ومحمد عبد الحافظ حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن ومحمد يوسف حكماً خامساً .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بهدفين في شباك المقاولون العرب

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره المقاولون العرب بهدفين ...