الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في الشوط الأول

الزمالك يتعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي المقامة باستاد الإسماعيلية، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمود حمدي الونش و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.


وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزي وعصام صبحي و باهر المحمدي و محمد هاشم و محمد دسوقي عماد حمدي و أحمد مصطفى و محمد عادل وعبد الرحمن مجدي وشكري نجيب و بنسون شيلونجو.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم كلاهما من البداية، ويهدر شكري نجيب فرصة للدراويش في الدقيقة الثانية من رأسية علت عارضة مرمى الأبيض، وينحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.


وبمرور الوقت ينشط لاعبو الزمالك ويكثفون محاولاتهم من على الأجناب، وفي الدقيقة 14 يسدد إمام عاشور كرة قوية يشتتها الدفاع لركنية، وفي الدقيقة 25 يسدد عبد الرحمن مجدي كرة خادعة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، وفي الدقيقة 34 يتألق محمد عواد وينقذ مرمى الأبيض من فرصة محققة من انفراد لشيلونجو، ويحصل محمد دسوقي على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو.


وتوالت المحاولات البيضاء لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياسر عبد الوهاب: نسعى لظهور مشرف للزمالك في مونديال الأندية وبدء وصول المحترفين غدا

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن الفوز الذي ...