الرئيسية » كل الأخبار » الزمالك يتعادل مع إنبي بدون أهداف

الزمالك يتعادل مع إنبي بدون أهداف

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره إنبي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وحازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان في خط الدفاع وطارق حامد ومحمد أشرف “روقا” وأحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم  .

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وبدون خطورة حقيقية على كلا المرميين رغم محاولات الزمالك بناء هجمات من جانبي الملعب ومحاولات إنبي بالتسديد البعيد من خارج المنطقة .

وفي الدقيقة  راوغ مدبولي مدافعي إنبي من الجبهة اليسرى وحاول تسديد الكرة ولكن يتصدى لها دفاع إنبي ببسالة بعدها يمر حازم إمام من الجبهة اليمنى ويتعرض للاعاقة داخل المنطقة ولكن الحكم يشير لاستمرار اللعب تصل عرضية داخل المنطقة ولكن يخرجها دفاع إنبي .

وتشهد الدقيقة 19 أخطر فرص الزمالك من هجمة من الجبهة اليسرى تصل عرضية ويشتتها دفاع انبي داخل المنطقة لتصل لمؤيد العجان داخل المنطقة يسددها بيمينه ولكنها تمر بجوار القائم .

ويرد إنبي بتسديدة في الدقيقة 24 عن طريق شيباني تراوري لكن يتصدى لها الشناوي بثبات .

ويعود الهدوء نسبيا ليسود المباراة قبل أن يحصل الزمالك على ركلة حرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 34 من الجانب الأيمن بعد عرقلة جمعة ويلعبها حازم إمام عرضية تصل خطيرة داخل المنطقة قبل أن يخرجها دفاع إنبي بعيدا عن مرماه .

ويرد إنبي بعرضية من الجانب الأيمن عن طريق صلاح محسن أحد المميزين في الفريق البترولي بالشوط الأول لكنها تمر بعيدة عن منطقة الخطورة .

ومن إحدى الكرات المشتركة بوسط الملعب يحصل روقة على البطاقة الصفراء بعد التدخل مع لاعب إنبي بعدها يحصل لاعب إنبي على فوزي على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي مع مدبولي من الجبهة اليسرى .

وتمر الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بدون خطورة حقيقية ليطلق الحكم محمد الصباحي صافرته معلنا نهاية الشوط التعادل السلبي بدون أهداف .

 

 

ومع انطلاق الشوط الثاني شهدت المباراة انتفاضة من الفريق البترولي وأكثر من هجمة على مرمى الشناوي كانت اخطرها عن طريق أبوبكر ديارا بعد سقوط الكرة من يد الشناوي في الدقيقة 51 لكن ينجح الدفاع الأبيض في تشتيتها خارج المنطقة .

ويعود الزمالك ليفرض سيطرته على مجريات اللعب في وسط الملعب ويبدأ الجهاز الفني في تغييراته ويدفع بورقتين دفعة واحدة بنزول كابونجو كاسونجو ورزاق سيسيه بدلا من أحمد مدبولي وأحمد داوودا وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباراة .

ويرد إنبي بكرة من داخل المنطقة عن طريق صلاح محسن لكنها تمر بعيدا عن المرمى ويكثف الزمالك من هجماته ويمرر باسم مرسي عرضية برأسة وقبل وصولها لكاسونجو يخرجها علي لطفي حارس إنبي بصعوبة بالغة لينقذ مرماه من هدف محقق .

ويدفع الزمالك بآخر أوراقه كتبديل اضطراري بنزول أحمد توفيق بدلا من حازم إمام للإصابة في الدقيقة 72 من عمر المباراة وتستمر المحاولات البيضاء أملا في تسجيل هدف التقدم .

وتسفر الهجمات البيضاء عن ركلة جزاء بعد عرقلة مؤيد العجان داخل المنطقة يتصدى لها باسم مرسي يسددها على يسار الحارس ولكن يتصدى لها علي لطفي بثبات ليمنع الزمالك من هدف التقدم في الدقيقة 79 من عمر المباراة .

ويتألق الشناوي في التصدي لكرة خطيرة من تسديدة صاروخية من عرفة السيد مهاجم إنبي يخرجها الشناوي بأطراف أصابعه وترتطم بالعارضة لتخرج إلى ركنية في الدقيقة 83 ويرد الزمالك بهجمة منظمة يحصل من خلالها رزاق سيسيه على ركلة حرة على حدود المنطقة من الجبهة اليمنى يمررها جمعة عرضية ويلعبها محمود علاء برأسية لكنها تمر بعيدا عن الشباك .

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه علي جبر بعد تدخل مع لاعب إنبي يحصل بعدها فريق إنبي على ركلة ركنية لكنها لم تمثل خطورة على مرمى الزمالك .

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدل ضائع يحاول خلالهم الزمالك تكثيف هجماته في الوقت الذي اعتمد إنبي على غلق كل المساحات في الملعب بدفاع محكم .

وتمر اللحظات الأخيرة بدون خطورة على كلا المرميين لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2001 يفوز على اتحاد حلوان بخماسية وديا

فاز فريق الكرة بالنادي مواليد ٢٠٠١ علي فريق اتحاد حلوان ، بخمسة أهداف دون رد ...