الرئيسية » كره القدم » الفريق الأول لكرة القدم » الزمالك يتقدم بهدفين على حرس الحدود في الشوط الأول

الزمالك يتقدم بهدفين على حرس الحدود في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره حرس الحدود باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب السلام ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس مصر بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومؤيد العجان ويوسف أوباما في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعاطي “دونجا” ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأت المباراة بسيطرة زملكاوية على مجريات اللعب وفرض نجوم الفريق الأبيض طريقة لعبهم على اللقاء مبكرا وحاول اللاعبون شن الهجمات من جانبي الملعب عن طريق مدبولي ورزاق وكذلك من وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية في بداية اللقاء .

ورغم هدوء المباراة نسبيا إلا أن لاعبي الفريقين ارتكبوا اخطاء في وسط الملعب وحصل مدبولي على ركلة حرة لصالح الفريق بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود حمدي الونش بعد تدخله مع لاعب حرس الحدود .

وكسر الكونغولي كابونجو كاسونجو برودة المباراة بهدف في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد أن حول كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبها مدبولي ليحولها النجم الكونغولي بقدمه في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وحاول حرس الحدود مبادلة الزمالك اللعب وتعويض النتيجة واعتمد على الكرات الطولية لنقل الكرة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي بعدها يرسل عرضية من الجانب الأيمن يخرجها الدفاع لوسط الملعب .

ويرسل الحرس عرضية أخرى يتردد الشناوي في الخروج من مرماه ثم يشتتها الونش لتصل الى لاعب الحدود ليرسلها عرضية من اليسار يمسك بها الشناوي في الدقيقة 30 من عمر المباراة .

ويسدد أحمد جمال لاعب حرس الحدود لكنها تخرج بجوار مرمى احمد الشناوي ثم يرد الزمالك بالسيطرة على منطقة الوسط وشن الهجمات من وسط الملعب وبالفعل ينجح رزاق سيسيه في استلام الكرة من محمد إبراهيم الذي لعبها “بالونة” ليستقبلها الإيفواري بصدره ويتعرض للإعاقة ليحتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 40 من عمر المباراة .

وتقدم النجم السوري مؤيد العجان ليسدد الكرة ولعبها في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية ليسجل الهدف في الدقيقة 42 من عمر المباراة ليعلن عن تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وفي الدقيقة 45 توغل محمد إبراهيم داخل دفاعات الحرس ومررها لكاسونجو الذي كاد أن يسددها في الشباك قبل تدخل سريع من دفاع الحرس الذي أخرجها لركنية لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الفريق الساحلي لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين دون رد .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الإثنين 11-12-2017