الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على إنبي بهدفين في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على إنبي بهدفين في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه إنبي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وضغط الزمالك مبكرا على الفريق البترولي مدعوما بتشجيع الجماهير التي عادت بشكل رسمي بداية من الجولة الخامسة بالدوري الممتاز وسط سيطرة على مجريات اللعب أملا في تسجيل هدف التقدم مبكرا .

وبدأت الهجمات البيضاء عن طريق إبراهيم حسن من الجبهة اليمنى لكن دفاع إنبي يخرجها لركنية بعدها حاول فرجاني ساسي الزيادة الهجومية من الجانب الأيسر لكن الدفاع البترولي يفسد الخطورة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة .

واعتمد إنبي على المرتدات مستغلا سرعات عرفة السيد ونوح سعداوي ولكن دفاع الزمالك كان بالمرصاد لكل المحاولات البترولية .

وتنوعت هجمات الزمالك عن طريق أوباما ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى إنبي ويمرر محمد إبراهيم عرضية يخرجها الدفاع لركنية للزمالك بعدها تسديدة من طارق حامد تصطدم بلاعب انبي ثم يخرجها دفاع انبي بعد ذلك الى خارج الملعب تصبح ركنية للزمالك مرة أخرى في الدقيقة 21 من عمر المباراة .

ويعود ويسدد طارق حامد بيسراه خارج الملعب بعدها يتعرض من جديد محمد إبراهيم لعرقلة من دفاع إنبي يحتسبها الحكم ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 25 يسددها إبراهيم حسن يسارية متقنة لكنها تعلو العارضة بقليل .

وتنشط الجبهة اليمنى للزمالك عن طريق حازم إمام وإبراهيم حسن وتتوالى العرضيات وسط دفاع متكتل من الفريق البترولي ويهدر فرجاني ساسي فرصة هدف للزمالك بعد تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء تخرج على يمين حارس انبي خارج الملعب إثر عرضية من محمد ابراهيم في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

ومع توالي الهجمات يمر حازم إمام من عبدالرحمن عامر ليضطر الأخير لعرقلته داخل المنطقة ليحتسبها الحكم ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء يتصدى لها محمود علاء ليودعها الشباك على يسار الحارس معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

الهدف فتح الملعب وحاول إنبي مبادلة الزمالك اللعب فيما ارتفعت معنويات لاعبي الزمالك وواصلوا هجومهم ويحصل الفريق على ركنية يلعبها إبراهيم حسن داخل منطقة جزاء انبي لكن الحكم يحتسبها بعد ذلك خطأ لصالح حارس مرمى إنبي .

ومع توالي الهجمات يمرر ساسي كرة حريرية لإبراهيم حسن داخل المنطقة في الجبهة اليمنى ليمررها عرضية قاتلة لكاسونجو لكن صلاح سليمان مدافع إنبي يحاول إيقاف الكرة ليودعها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 من عمر المباراة معلنا عن تقدم الزمالك بالهدف الثاني .

وحاول إنبي لملمة أوراقه في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط وحاول نوح المرور من الونش لكن ينقذها الدفاع الأبيض بعدها يحصل الفريق البترولي على ركنية يشتتها فرجاني ساسي أحد نجوم المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الخميس 20-9-2018