الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره الإسماعيلي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 34 بالدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وباغت الزمالك الإسماعيلي هجوميا بشكل مبكر وانطلق شيكابالا في وسط الملعب ومرر الكرة لأوناجم في الجانب الأيمن داخل المنطقة ليسددها أوناجم أرضية قوية ترتطم بلاعبي الإسماعيلي وتخرج بجوار القائم بقليل لركنية تمر عرضية بدون خطورة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة .

وحاول لاعبو الإسماعيلي التسليم والتسلم في وسط الملعب ومحاولة مبادلة الزمالك اللعب فيما ضغط لاعبو الفريق بشكل مكثف على دفاع الإسماعيلي بطول الملعب .

وضغط شيلونجو مهاجم الإسماعيلي في كرة عائدة لأبوجبل الذي تألق وأنقذ الموقف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

وواصل الزمالك ضغطه خاصة من العمق ويمرر طارق حامد كرة بينية رائعة ينفرد بها مصطفى محمد بالمرمى ليودعها الشباك لكن الحكم يحتسبها تسلل ثم يعود لتقنية الفيديو ليتأكد من صحة الهدف ويعلن تقدم الزمالك بهدف دون رد في الدقيقة 12 من عمر المباراة .

وحاول الإسماعيلي بكرة طولية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها الشامي بتسديدة لكنها بجوار القائم في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدها ركنية للإسماعيلي تمر من مدبولي عرضية لكن يتصدى لها أبوجبل بثبات .

وتستمر سيطرة الزمالك واعتماد الإسماعيلي على المرتدات ومحاولات من عبدالرحمن مجدي ومدبولي والشامي لكنها دون خطورة .

وينجح الزمالك في تعزيز النتيجة بالهدف الثاني بعد انطلاق شيكابالا وسط ملعب الإسماعيلي ويمررها لأوناجم داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ليمررها عرضية مع خروج الحارس لتصل لكاسونجو أمام المرمى الخالي ليودعها معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وحاول الإسماعيلي بعد الهدف الثاني لتعديل النتيجة ومراوغة من عبد الرحمن مجدي لعبد الله جمعة وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى تصدى لها أبو جبل بثبات في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

بعدها عاد عبدالرحمن مجدي ليحصل على ركلة حرة بعد مرواغة من الطرف الأيمن ليسددها نفس اللاعب ويتصدى لها أبوجبل بثبات في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

ويوقف الحكم اللقاء في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب اللاعبين بعدها يعود ليستأنف اللعب من جديد بمحاولات من الإسماعيلي للضغط من وسط الملعب لكنها دون خطورة .

ويحصل الإسماعيلي على ركنية ينفذها نادر رمضان وتمر عرضية يبعدها دفاع الزمالك بعيدا عن المنطقة بعدها تسديدة من الشامي في الدقيقة 39 ارتطمت بالدفاع ومرت دون خطورة .

ويرد الزمالك بتمريرة طولية من الونش خرج محمد فوزي حارس الإسماعيلي وشتتها إلى رمية تماس بعدها يرد الإسماعيلي بهجمة جديدة وكرة مشتركة بين الونش و شيلونجو ليسقط الونش على الأرض ويتلقى العلاج ليستأنف اللعب من جديد .

ويهدأ اللعب في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط وينحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات من جانب الفريقين لفرض السيطرة لكن دون خطورة .

وفي الدقيقة 45 ينطلق مصطفى محمد بالكرة في دفاعات الإسماعيلي من وسط الملعب ويمررها في الجانب الأيمن لأوناجم المنطلق لكن يخرج فوزي حارس الإسماعيلي عن مرماه وينقذ الكرة ليمنع هدف محقق للزمالك في نهاية الشوط .

ويحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الأول حاول خلالها الإسماعيلي مباغتة الزمالك عن طريق الشامي ومجدي ونادر رمضان لكن بدون خطورة .

وتمر اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع بسيطرة من لاعبي الزمالك على مجريات اللعب في وسط الملعب ليطلق الحكم صافرته معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Convenient Strategies Of Most Readily Useful Pay Day Loans Online

Convenient Strategies Of Most Readily Useful Pay Day Loans Online an unsecured guarantor loan is ...