الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على الرجاء بثلاثية في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على الرجاء بثلاثية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره الرجاء الضبعاوي في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام ومعروف يوسف في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة وسط سيطرة من الزمالك على مجريات اللعب وكانت أول الهجمات الخطرة بعرضية من الجانب الأيسر يرتقي عليها باسم مرسي برأسية قوية لكن ينقذها حارس الرجاء إلى ركنية ويمنع فرصة الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة .

وتتوالى هجمات الزمالك خاصة من الجبهة اليمنى النشطة بقيادة حازم إمام الذي يرسل عرضية لكن يبعدها دفاع الرجاء بعيدا عن الخطورة بعدها يمرر معروف يوسف عرضية من الجانب الأيسر من ضربة حرة ويخرجها دفاع الرجاء بعيدا عن الخطورة في الدقيقة 10 من عمر المباراة .

وسجل أحمد مدبولي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد استلامه الكرة داخل المنطقة من تمريرة لباسم مرسي ليلف اللاعب ويسددها مباشرة أرضية على يسار الحارس معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

الهدف المبكر سهل المهمة على الزمالك وزادت سيطرته على مجريات اللعب فيما اعتمد الرجاء على المرتدات وكادت إحدى الكرات تشكل خطورة من عرضية من الجانب الأيمن ينقذها الشناوي إلى ركنية في الدقيقة 15 من عمر المباراة ترتد بعرضية للزمالك ويبعدها الدفاع الضبعاوي عن منطقة الخطورة .

وكسر باسم مرسي فترة صيام طويلة ونجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 20 من عمر  المباراة بعد عرضية من حازم إمام يحاول عليها محمود عبدالعزيز داخل المنطقة لكن ترتد منه لتجد باسم مرسي الذي يسددها قوية في الشباك معلنا عن تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

ودانت السيطرة تماما للزمالك ويمر عنتر من الجبهة اليمنى يحاول تمريرها عرضية لكن دفاع الرجاء يخرجها في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدها تنحصر الكرة قليلا في منطقة وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين .

وسجل محمود عبدالعزيز “زيزو” الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد استلامه الكرة خارج المنطقة ومراوغة للاعب الرجاء ليطلقها صاروخية على يسار الحارس معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

وتوتر لاعبي الرجاء وحدثت مشادة بين طارق حامد ومحمود صبري لاعب الرجاء وحصل كلاهما على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

ويرد الرجاء بهجمة مرتدة بعرضية تصل للمغربي يسددها لكنها تمر بجوار القائم وارتدت بهجمة لعماد فتحي بتسديدة من داخل المنطقة لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمير مرتضى: ليست لدينا عروض رسمية لعلاء

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي أن الزمالك لم تصل له أي ...