الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على المقاولون العرب بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على المقاولون العرب بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره المقاولون العرب باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة من جانب الزمالك من الدقيقة الأولى وحصل الفريق على 3 ركنيات متتالية في أول 3 دقائق من الجانبين الأيمن والأيسر في ظل محاولات بيضاء مبكرة لفتح ثغرات بدفاع ذئاب الجبل خاصة عن طريق الجانب الأيمن بقيادة النقاز لكن الركنيات لم تشكل خطورة على مرمى أبو السعود حارس المقاولون .

بعدها يسدد طارق حامد الكرة صاروخية من مسافة بعيدة لكنها تمر بعيدا عن المرمى في الدقيقة 4 من عمر المباراة .

ويلجأ لاعبو المقاولون لمحاولة تنقل الكرة في وسط الملعب لمحاولة تهدئة اللعب فيما تستمر سيطرة الزمالك على مجريات اللعب ومحاولة الضغط الهجومي على دفاع المقاولون .

ويمرر فرجاني ساسي كرة طولية نحو المنطقة يتصدى لها حارس المقاولون في الدقيقة 13 من عمر المباراة .

ويستمر ضغط الزمالك وعرضية من ناحية اليسار ولمسة رأسية من داخل المنطقة و لكن تمر بجوار مرمى المقاولون .

ويواصل الزمالك محاولاته وعرضية من النقاز ناحية اليمين ولكن أطول من اللازم ولم يقابلها احد وتخرج ضربة مرمى للمقاولون العرب في الدقيقة 24 بعدها يحصل الزمالك على ركلة حرة بعد عرقلة النقاز يلعبها عبدالله جمعة عرضية ويسددها كهربا وينقذها الحارس وترتد ومحاولات تسديد مرة اخري وابعاد من دفاع الفريق الأصفر لتضيع فرصة مؤكدة للزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ومع توالي محاولات الزمالك يجري المقاولون أولى تغييراته بنزول محمد مجلي وخروج الشيمي ويحاول ذئاب الجبل عن طريق أدواردو ولكن بدون خطورة على مرمى جنش .

وتلوح فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 35 بعد كرة طولية تصل للنقاز الذي يحولها بعرضية لكن الحكم يحتسبها تسلل .

وتتوالى محاولات الزمالك وخاصة من الجانب الأيمن عن طريق النقاز الذي شكل خطورة على دفاع المقاولون بتحركاته بعدها يمرر جمعة عرضية من الجانب الأيسر يشتتها دفاع المقاولون العرب .

وفي الدقيقة 43 يمر الزمالك بهجمة ويمرر كهربا الكرة عرضية داخل المنطقة لكن لم يقابلها أحد لتخرج ضربة مرمى بعدها يعود كهربا ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وينقذها أبو السعود وتخرج ركنية .

وينفذ كهربا الركنية والتي أسفرت عن هدف التقدم للزمالك عن طريق الونش في الدقيقة 45 من عمر المباراة بعد استقبال الكرة بصورة رائعة وتحويلها برأسية متقنة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول بدون خطورة وكذلك الوقت بدل الضائع الذي شهد إنفراد من كهربا بحارس المقاولون العرب وسدد الكرة لكنها ارتدت ليحاول كهربا من جديد عليها ويتعرض للإعاقة داخل المنطقة ويطالب بركلة جزاء لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 97 يهزم الداخلية بهدفين لهدف في بطولة الجمهورية

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 97 علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، وذلك في ...