الرئيسية » كره القدم » الفريق الأول لكرة القدم » الزمالك يتقدم على النصر بهدف دون رد في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على النصر بهدف دون رد في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره النصر باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد القاهرة الدولي  ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء وعلي جبر ومؤيد العجان في خط الدفاع وأحمد داوودا وطارق حامد ومحمد أشرف “روقة” في خط الوسط وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأت المباراة بسيطرة من فريق الزمالك على مجريات اللعب ومحاولات من جانبي الملعب لشن هجمات على مرمى النصر عن طريق عبدالله جمعة ومدبولي ولكن لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى النصر .

واستمرت الهجمات ومرر العجان عرضية من الجبهة اليسرى لتجد داوودا ويحولها برأسية لكنها تصل لحارس النصر بسهولة في الدقيقة 13 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 18 يسجل كاسونجو هدف ولكن حكم اللقاء يشير للتسلل بعد تحويل كرة عرضية في شباك حارس النصر وتتوالى هجمات المارد الأبيض في محاولة لتسجيل هدف التقدم ويمرر العجان عرضية جديدة يحولها كاسونجو برأسية سهلة في يد الحارس .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 24 من عمر المباراة تصل لروقة ويسددها قوية لكنها ترتطم بدفاع النصر وتخرج إلى ركنية .

ويسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول من ركنية يمررها روقة وتمر من أمام العجان وحارس النصر لتجد المدافع المتابع محمود علاء ليودعها في الشباك بقدمه في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك سيطرته رغم انتفاضة النصر في محاولة الفريق الضيف ادراك التعادل ويسقط عبدالله جمعة على الأرض بعد كرة مشتركة مع لاعب النصر ويتدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب .

ويمر جمعة من دفاعات النصر ويسددها قوية في الدقيقة 39 لكنها تمر أعلى العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني للزمالك .

وتنحصر الكرة في وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين بعيدا عن الخطورة ويسدد مدبولي كرة قوية في الدقيقة 44 ولكنها تعلو العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. براعم الزمالك تكتسح الاسماعيلي فى مهرجان الفرق الرياضية

انتهت الثلاث المباريات الأولى من مهرجان الفرق الرياضية بين الزمالك والإسماعيلي ، الذي استضافه نادي ...