الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدف دون رد في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدف دون رد في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره بيراميدز باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وبدأت المباراة هادئة وسظ الملعب ومحاولات لاستكشاف اللعب قبل أن يبادر الزمالك بالهجوم بهجمة خاطفة يمررها زيزو بينية رائعة تصل لمصطفى محمد في المنطقة من الجانب الأيمن يحولها عرضية وقت خروج الحارس تتهادى أمام المرمى الخالي لينقذها الدفاع إلى ركنية في فرصة خطيرة مبكرة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ويلعب الزمالك الركنية عرضية تصل لفرجاني ساسي الذي حاول عليها في المنطقة لتخرج لركنية من جديد تمر عرضية بدون خطورة .

ويواصل الزمالك محاولاته من عمق الملعب والجانبين ويمرر بن شرقي بينية رائعة لمصطفى محمد لكنه كان في موقف تسلل بعدها يحاول الفريق المرور من الجانب الأيمن ويشتتها الدفاع لركنية تمر عرضية بدون خطورة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة .

ويرد بيراميدز بهجمة سريعة خلف الدفاع ويحاول محمد فاروق المرور لكن الونش ينقذ الكرة بتدخل قوي لتخرج الكرة ركلة مرمى .

ويواصل الزمالك محاولاته ويمر أوباما من الدفاع ويحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة يمررها عبدالله جمعة طولية في المنطقة لكنها تمر بعيدا عن المرمى ويرد بيراميدز بهجمة سريعة وتسديدة من تراوري لكنها في يد أبوجبل في الدقيقة 16 من عمر المباراة .

ويمرر بيراميدز كرة عرضية من الجانب الأيسر يحولها تراوري برأسية تمر عالية بعدها محاولات بوسط الملعب من جانب الفريقين والاعتماد على التمرير لكن بدون خطورة بعدها عرضية من أحمد توفيق ورأسية من محمد فاروق لكنها تعلو عارضة الزمالك في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

ويتدخل الجهاز الطبي للاطمئنان على محمود علاء بعد كرة مشتركة مع محمد فاروق لاعب بيراميدز لكنه عاد ليستأنف اللعب بصورة طبيعية .

ويتوغل اوناجم من الجانب الأيمن يحاول تسديد الكرة مباشرة لكنها تعلو العارضة بعدها يستقبل اوناجم كرة بينية بلعبة مشتركة مع أحد مدافعي بيراميدز لكن الحكم يشير لركلة حرة ضد الزمالك .

ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين بعدها تعود المباراة هادئة وسط الملعب بين الفريقين .

ويحاول بيراميدز لعب كرة عرضية يشتتها مصطفى محمد لركنية تعود عرضية مجددا ويشتتها الزمالك من جديد بعدها يرد الفريق بهجمة عن طريق اوباما وساسي لكن الدفاع يفسدها مبكرا.

ويمرر بن شرقي بينية ترتطم بيد عمر جابر ويحتسبها الحكم ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 36 يلعبها ساسي قوية ينقذها الحارس بصعوبة وترتد لزيزو وبن شرقي تمر عرضية لكن الحارس يتصدى لها .

وينجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر المباراى بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويواصل الزمالك محاولاته في اللحظات الأخيرة فيما لم تظهر خطورة لبيراميدز ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع شهدت أخطر فرص المباراة بكرة عرضية من اوناجم في الجانب الأيسر تصل لبن شرقي الذي سددها قوية يردها الحارس تصل لبن شرقي مجددا الذي سددها في القائم لتضيع فرصة التعزيز للزمالك وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فقرة بدنية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة بدنية خاصة، وذلك على هامش التدريبات الجماعية ...