الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على طلائع الجيش بهدفين لهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش بهدفين لهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره طلائع الجيش باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 23 بالدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدفين لهدف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وحاول الجيش المباغتة بتسديدة أرضية من إسلام جمال تصل سهلة في يد جنش .

ورد الزمالك بهجمة منظمة وتسديدة من ساسي تصطدم بدفاع الجيش الذي شتتها بعد ذلك في الدقيقة 4 من عمر المباراة .

ويكثف الزمالك من هجماته ويهدر أوباما فرصة خطيرة بعد هجمة منظمة أرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء مررها بوطيب بكعب قدمه لأوباما لكنه سددها قوية أعلى مرمى الجيش في الدقيقة السادسة من عمر المباراة .

ويستمر ضغط الزمالك على دفاع الجيش ويحاول الجيش بكرة طولية من إسلام جمال وسط الملعب ولكن لم يقابلها أحد بعدها عرضية من عاصم صلاح من ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر ضربة مرمى للزمالك .

ويسدد كهربا كرة مفاجأة قوية من على حدود المنطقة ينقذها حارس الجيش ببراعة في الدقيقة 12 بعدها يحصل الزمالك على ضربة ثابتة على حدود المنطقة لم تشكل خطورة على مرمى محمد بسام حارس الطلائع .

وتستمر محاولات الزمالك الهجومية ويمرر أوباما الكرة لإبراهيم حسن الذي يسددها لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن لمرمى الجيش في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

وتهدأ المباراة قليلا في وسط الملعب ثم يرد الزمالك بهجمة مرتدة يحاول عليها إبراهيم حسن لكن محمد بسام حارس الجيش يخرج من مرماه ويشتت الكرة قبل أن تصل للاعب الزمالك .

وينشط الزمالك هجوميا من جديد وينجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة من ضربة ثابتة نفذها كهربا ليمررها لساسي الذي مررها للنقاز ليمررها عرضية أرضية يقابلها أوباما داخل الشباك على يسار محمد بسام حارس الجيش معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويشهر الحكم الكارت الأصفر لعاصم صلاح لاعب الجيش بعد كرة مشتركة في وسط الملعب بعدها ينفذ كهربا الضربة الثابتة ويرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ورأسية زملكاوية لكن بسام حارس الجيش يتصدى للكرة بقبضة يده ثم يشتتها الدفاع إلى وسط الملعب في الدقيقة 28 من عمر المباراة .

ويسفر الضغط الزملكاوي عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 30 من عمر المباراة من هجمة منظمة رائعة وصلت عند كهربا يمررها أرضية يقابلها المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق داخل الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وفتح الهدف الثاني اللعب من جانب الفريقين وكثف الجيش من هجماته لينجح في الدقيقة 33 من تقليص الفارق بالهدف الأول بعد كرة طويلة ورأسية من جعفر لأحمد سمير الذي يسددها بصورة رائعة من لمسة واحدة تسكن على يمين جنش داخل الشباك معلنا تقليص الفارق بهدفين لهدف لصالح الزمالك .

وتهدأ المباراة قليلا ويحصل الزمالك على ركنية تصل داخل منطقة جزاء وخروج خاطئ من بسام حارس الجيش لتسقط الكرة من يده وتصل عند ساسي يمررها لعبد الغني لكن دفاع الجيش يتصدى لتسديدة مدافع الزمالك وينقذ مرماه من تلقي هدف ثالث في الدقيقة 35 من عمر المباراة .

ويرد الجيش بهجمة مرتدة وإنطلاقة من أحمد سمير الذي يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد بيسراه لكن كرته تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى جنش إلى خارج الملعب في الدقيقة 42 من عمر اللقاء .

وينطلق حمدي النقاز في الجانب الأيمن ويتدخل معه خالد سطوحي والحكم احتسب خطأ لطلائع الجيش .

وتمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ويحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع في الشوط بعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب إسلام جمال من طلائع الجيش بعد تدخل مع طارق حامد في وسط ملعب الزمالك .

وفي اللحظات الأخيرة يهدر كهربا فرصة جديدة للزمالك بعد عرضية من جمعة قابلها كهربا برأسه لكن كرته مرت بعيدة عن القائم الأيمن للجيش إلى خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين لهدف .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

براعم الزمالك يواصلون الانتصارات فى بطولة “سوبر” منطقة الجيزة

 واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك  مواليد: 2005/2006/2007/2008/2009 الفوز في المجموعة الأولي لدوري السوبر ...