الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يحذر مالكة إحدى القنوات من التعاقد مع المرتشين

الزمالك يحذر مالكة إحدى القنوات من التعاقد مع المرتشين

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تحذيرا شديد اللهجة الي مالكة احدي القنوات التي تعاقدت مع المدعو عبد الناصر زيدان المتهم بتقاضي رشوة بتسجيلات موثقة أرسلت للسيد رئيس الجمهورية المحترم والسيد وزير الداخلية والسيد المستشار وزير العدل.. مشيرا الى أنه استأجر هواء في القناة لكي يكمل السفالة والانحطاط بعد ان اشتراه المدعو مجدي حجاج خليل بدوي وشهرته مجدي العتال ونجله هاني المزوران والصادرة عدة احكام نهائية بسجنه وقضي مدة العقوبة في سجن المرج لارتكابه جناية تزوير في اسهم حولها لصالح نجله هاني المزور أيضا وتحقق نيابة شمال الجيزة مع المزورين مجدي العتال ونجله هاني.
وتحقق نيابة 6 أكتوبر مع عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي.. ولقد فرا من قناة الحدث الْيَوْمَ الي هذه القناة وتم تأجيرهما بمعرفة المزورين مجدي العتال ونجله هاني لاستكمال التطاول والتشهير بي وبنادي الزمالك ولقد حذرتك ونبهتك اكثر من مرة بعدم بيع الهواء في قناتك لهؤلاء المرتشين ولكن اصرارك علي التعاقد وبيع الهواء لهم رغم تحذيرك لذلك.
وحذر مرتضي بأن اي تطاول أو تشهير به او بالنادي الذي اترأسة او إذاعة اخبار كاذبة عنا او استضافة اي شخص في البرنامج سواء ضيفا علي الهواء او في مداخلة تليفونية او عن طريق مراسل او عن طريق مداخلات لأشخاص عبر التليفون ستكوني متهمة بالاتفاق والاشتراك والمساعدة في هذه الجرائم وسأتقدم ضدك ببلاغ الي السيد المستشار النائب العام والي التفتيش القضائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس يختار 30 لاعبا لمعسكر الزمالك بالتجمع الخامس

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، قائمة الفريق ...