الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يخسر من النجوم بهدف

الزمالك يخسر من النجوم بهدف

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النجوم بهدف دون رد باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع ومحمود عبدالعزيز “زيزو” وطارق حامد وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين ورغم سيطرة الزمالك الميدانية على منطقة الوسط إلا أن النجوم حاول المباغتة مبكرا وسدد فتح الله كرة ثابتة على حدود المنطقة تمر أعلى العارضة بعدها يحصل النجوم على أكثر من ركنية بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش .

ويحاول الزمالك فتح ثغرات من جانبي الملعب ومحاولة بعد عرضية من ناحية اليسار ويقابلها كاسونجو برأسية ولكن وتمر بعيدة عن مرمى النجوم في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

ويسقط زيزو بعد ارتطامه بكرة مشتركة في وسط الملعب مع أحد لاعبي النجوم ليشتكي من آلام في الظهر ليخرج ويدفع الجهاز الفني بالتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 22 من عمر المباراة .

ويتوغل كهربا داخل المنطقة ليتصدى له دفاع النجوم بقوة ويمنع الخطورة من الوصول لمرمى الفريق في الدقيقة 25 من عمر اللقاء .

وعلى عكس سير اللقاء كرة طولية من وسط ملعب الزمالك يقابلها صلاح أمين ويمر من دفاع الزمالك ويسددها من على حدود منطقة الجزاء وتهز شباك جنش معلنا عن تقدم النجوم بالهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

بعد الهدف حاول الزمالك جاهدا لتعويض النتيجة ويحصل الفريق على ركنية تمر عرضية ومحاولة تسديد ولكن دفاع النجوم يتصدى بقوة وتنتهى بخطأ لصالح النجوم .

ويواصل الزمالك جاهدا خاصة عن طريق كهربا الذي يلعب ضربة حرة مباشرة للزمالك عرضية من ناحية اليسار ولكن لم يقابلها أحد لتمر إلى خارج الملعب في الدقيقة 34 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك من جديد وفرصة للزمالك بعد تمريرة طولية من اوباما يقابلها كهربا ويحولها عرضية ارضية داخل منطقة اظلجزاء ولكن حكم المباراة يحتسبها تسلل في الدقيقة 42 من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك سيطرته التامة ومحاولاته في الثواني الأخيرة من الشوط الأول الذي كاد أن يسفر عن هدف التعادل للتونسي فرجاني ساسي بعد كرة مشتركة بين كهربا واوباما وكاسونجو داخل المنطقة ومحاولات للدفاع لإخراج الكرة لتصل لساسي داخل المنطقة ليسددها قوية لكن الحارس يخرجها لركنية لم تشكل خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم النجوم بهدف دون رد .

 

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك هجومه أملا في تعديل النتيجة ويمر من الجانب الأيمن وتصل عرضية يخرجها دفاع النجوم .

ويستمر كهربا وأوباما في محاولات فتح ثغرات بدفاع النجوم ويمر الزمالك بهجمة خطيرة بعد جملة تكتيكية وتمريرات قصيرة و عرضية من حازم إمام ناحية اليمين وتنتهى ركنية بعد تصدى من دفاع النجوم لها في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

ويتوغل كهربا ويسدد الكرة من خارج المنطقة يخرجها الحارس بصعوبة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ويحاول كهربا جاهدا من جديد بتسديدات من خارج المنطقة لكنها تعلو العارضة .

وتشهد الدقيقة 57 فرصة جديدة للزمالك بعد عرضية بهاء مجدي ويقابلها اوباما برأسية داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى النجوم بقليل وتتواصل معها المحاولات البيضاء عن طريق كهربا واوباما وحسن ولكن دفاع النجوم المحكم يمنع الخطورة عن مرماه .

ودفع الجهاز الفني للزمالك بثاني تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في الدقيقة 61 من عمر اللقاء .

وتستمر محاولات الزمالك بعد عرضية من اوباما ويقابلها الونش برأسية داخل منطقة الجزاء ينقذها حارس النجوم بصعوبة في الدقيقة 64 من عمر المباراة .

ويستمر استحواذ الزمالك على مجريات اللعب ويرسل حازم إمام عرضية يخرجها الدفاع بعدها يعود ليتوغل من جديد في دفاعات النجوم ليتعرض للإعاقة يحتسبها الحكم ركلة حرة .

ويمرر طارق حامد كرة عرضية من الركلة الثابتة يحولها كاسونجو برأسية متقنة يتصدى لها القائم الأيمن لحارس النجوم ويمنع هدف محقق في الدقيقة 70 من عمر المباراة .

ويدفع الزمالك بآخر أوراقه الهجومية بالدفع بعمر السعيد بديلا للونش في تغيير هجومي واضح على أمل تعديل النتيجة في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة .

ويتكتل دفاع النجوم أمام هجمات الزمالك التي يقودها محمد إبراهيم وكهربا ومن جانبي الملعب حازم إمام وبهاء مجدي ليمنع أي خطورة على أحمد سعد حارس المرمى .

ويلجأ الزمالك لحل التسديد من الخارج ويسدد طارق حامد يتصدى لها الحارس بصعوبة بعدها يعود ليسدد طارق مرة وكهربا مرة لكنها بعيدة عن المرمى ليستمر الضغط الزملكاوي ودفاع النجوم ولكن بدون خطورة حقيقية .

وتمر اللحظات الأخيرة على نفس الوتيرة هجوم زملكاوي واعتماد النجوم على الدفاع فقط والمرتدات وكادت إحدى الكرات تشكل خطورة مع خروج جنش لتأمين الدفاع ليسددها صلاح أمين نحو المرمى الخالي لكنها تخرج لضربة مرمى .

ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع تستمر فيها الهجمات البيضاء ورأسية من عمر السعيد ترتطم بالدفاع وتخرج لركنية ويواصل الزمالك محاولاته عن طريق محمد إبراهيم وكهربا ولكن الدفاع المتكتل يمنع الخطورة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتبط 98 يهزم اصحاب الجياد 28 – 22 ببطولة الدوري المرتبط

فاز فريق مرتبط 98 لكرة اليد بالزمالك ، بقيادة أحمد رمضان  المدير الفنى ،  علي ...