الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك ينفى استنجاده بـ “الكاف” خوفًا من جماهير بجاية الجزائرى

الزمالك ينفى استنجاده بـ “الكاف” خوفًا من جماهير بجاية الجزائرى

نفى المهندس رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة النادى، والذى سيرأس بعثة فريق الكرة الأول المتوجهة للجزائر الأحد المقبل، لمواجهة فريق مولودية بجاية الجزائرى الثلاثاء المقبل، فى مبارة الذهاب بدور ال 16 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، كل ما تردد حول استنجاد مسئولى نادى الزمالك باﻹتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف” خوفا مت السفر إلى الجزائر.

كما نفى عضو المجلس أيضا تقدم الزمالك بطلب رسمى للكاف، يفيد بطلب تأمين بعثته تأمينا شديدا من جانب الأمن الجزائرى. وقال أبو رجيلة، إن بعثة الزمالك ستغادر القاهرة الأحد متوجهة إلى بلدها الثانى الجزائر، وجميع أفراد البعثة يشعرون بالأمن والأمان، ويكفى ما شاهده وتابعه الجميع من مدى الترحيب والحفاوة التى أستقبلت بها بعثة بجاية الجزائرى من جانب مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وقت تواجدها بالقاهرة لخوض لقاء الذهاب، فكلا الطرفين يحرص على توطيد العلاقات العميقة بين البلدين الشقيقين. وناشد أبو رجيلة كل وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وكذلك المواقع الإليكترونية سواء فى مصر أو الجزائر، عدم إشعال الفتنة وخلق مشاكل وأزمات لا أساس لها من الصحة قبل مباراة العودة بالجزائر.

تعليق واحد

  1. خطة لجنة الحكام والحكام والمحللين والمعلقين والمذيعين لإسقاط نادى الزمالك هذا الموسم ودور لاعبوا الزمالك السلبى الذى ساعد على ذلك من وجهة نظرى :

    1 – جمال الغندور يختار ويعطى تعليمات واضحة للحكام بمجاملة أى فريق يلعب ضد الزمالك. وذلك بسبب أن مرتضى منصور كشف عن فضايح رئيس لجنة الحكام السابق والرشوة التى قدمت له من الشركة الراعية للفريق المنافس التقليدى للزمالك. وقد قدم مرتضى منصور الدليل على ذلك لجهات التحقيق منذ حدوث هذه الواقعه الغريبه.
    2 – أحمد الشناوى يحلل آداء الحكام لمباريات الزمالك على قناة اون تي في مع مدحت شلبى وفى كل خطأ مؤثر يحدث ويكون لصالح الزمالك ولم يحتسبه الحكم فتكون وجهة نظر الشناوى أن قرار الحكم سليم وضد نادى الزمالك حتى لو كان هذا الخطأ فى صالح نادى الزمالك. يعنى فى كل مرة تجد الشناوى يجامل كل الفرق على حساب الزمالك. وهذا يعنى أيضا أن جمال الغندور وأحمد الشناوى يعملان فى إتجاه واحد وهو إسقاط فريق نادى الزمالك.
    3 – يقوم الحكام فى كل مباراه للزمالك بإعطاء اللاعبين الإنذارات أو الطرد إن أمكن وذلك لتعجيز الزمالك فى المباريات المقبلة.
    4 – يأتى الحكم لإدارة المباراه بعد أن يكشف عن موقف لاعبو الزمالك من حيث عدد الإنذارات فى المباريات السابقه ويضع فى ذهنه لاعب أو إثنين حصلوا على إنذارين فى مباريات سابقه فيقوم بعطائهم الإنذار الثالث حتى يتم حرمانهم من المباريات اللاحقة. وهذا واضح جدا وتراه فى كل مباراة.
    5 – يقوم أغلب الحكام بتعطيل الكرة عندما يقوم لاعبو الزمالك بقطع الكرة من الخصم وعمل هجمات عكسيه سريعه وهذا واضح جدا وفى مباريات سابقه كثيرة ويتسبب ذلك فى حرمان الزمالك من تسجيل الأهداف.
    6 – يوجد وبكثرة حكام وإعلاميين ومحلليين ومذيعين ومعلقين فى القنوات المصريه يكرهون لاعبو الزمالك . وحتى لو أتى ذلك بالسلب على منتخب مصر فلا مانع عندهم أمثال شوبير ومدحت شلبى ومجدى عبدالغنى وإسلام صادق وكريم حسن شحاته ومحمد شبانه وأبو المعاطى ذكى وأخرون.
    7 – لاعبو الزمالك ليسوا على مستوى المسؤلية فنجد عندهم لامبالاه فى كل شىء وهم بتراخيهم واستهتارهم خسروا 5 مرات هذا الموسم وتعادلوا 5 مرات أيضا ويتبقى لهم 12 مباراه فقط. وهم من أعطوا الفرصه للحكام والمحللين والمذيعين لكى يتلاعبوا بهم. صحيح أن الحكام كانوا سبب رئيسى فى هذه الخسائر إلا أن اللاعبين كانوا أيضا ليسوا الرجال الذين تعلقت آمال وطموحات جمهور الزمالك بهم . هم فعلا ليسوا على مستوى المسئوليه وفيهم من لا يستحق أن يرتدى تيشرت الزمالك .
    8 – لمجلس الإدارة أقول : فيه حجاب كتير جدا غلط تدور داخل وحول الفريق والجهاز وهذه مسؤليتكم لحلها فورا. وكمان هاتوا لاعبين سوبر وإستغنوا عن كل المتمردين وأنصاف اللاعبين وإلا ستخسروا كل البطولات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. سيدات اليد يهزمن أصحاب الجياد في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك، على فريق أصحاب الجياد بنتيجة 30-13 في ...