الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » السيرة الذاتية لرودريجو مدرب اللياقة الجديد للزمالك

السيرة الذاتية لرودريجو مدرب اللياقة الجديد للزمالك

يصل خلال ساعات إلى البرازيلي ماركو رودريجو مدرب اللياقة البدنية الجديد بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعدما تم اختياره من قبل إدارة النادي لخلافة اليلجيكي موسى الحبشي.

ويبلغ رودريجو من العمر  34 سنة , وهو حاصل على شهادة الدكتوراة فى اللياقة البدنية من جامعة جاما بالبرازيل , وخاض العديد من التجارب مع أكثر من نادٍ وعمل مع مدربين مميزين أشهرهم البرازيلى لورينس روجيرو الحاصل على كوبا أمريكا للشباب 2011 مع المنتخب البرازيلى.

كما عمل رودريجو مع فريق القادسية الكويتى , وهو ما جعله يعلم الكثير عن فريق الزمالك الذى يتمتع بشعبية كبيرة جداً هناك وفى المنطقة العربية كلها، وساعد على موافقته بالعمل في القلعة البيضاء .

وبدأ رودريجو مشواره الاحترافي عام 2008 مع نادى فاسكو دي جاما البرازيلى وانتقل بعد ذلك لنادى فلومنينسى البرازيل عام 2011 مدرباً للياقة البدنية لفريق الكرة الخماسية بالنادى, ثم انتقل للعمل بالكويت وبالتحديد مع نادى وزارة الدفاع وعملت مدربا لحراس المرمى الى جانب عمله الاساسى كمدرب لياقة بدنية ومنه انتقل إلى نادى القادسية وعمل هناك حتى عام 2015 كمخطط للأحمال.

ومن المنتظر ان يصل رودريجو للقاهرة منتصف الليل قادما من دبى التى وصلها قادما من البرازيل.

2 تعليقان

  1. بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق

  2. جماهير الزمالك تطالب رئيس النادى المستشار مرتضى منصور بانهاء صفقة احمد رفعت جناح انبى الايسر ضرورى جدا جدا لتدعيم الفريق وشكر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختبارات ترقي الأحزمة بالكاراتيه بمشاركة 226 لاعب ولاعبة

حرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي على حضور اختبارات ترقي الأحزمة ...