الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » النجوم يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

النجوم يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع نظيره النجوم باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز بتقدم النجوم بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع ومحمود عبدالعزيز “زيزو” وطارق حامد وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين ورغم سيطرة الزمالك الميدانية على منطقة الوسط إلا أن النجوم حاول المباغتة مبكرا وسدد فتح الله كرة ثابتة على حدود المنطقة تمر أعلى العارضة بعدها يحصل النجوم على أكثر من ركنية بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش .

ويحاول الزمالك فتح ثغرات من جانبي الملعب ومحاولة بعد عرضية من ناحية اليسار ويقابلها كاسونجو برأسية ولكن وتمر بعيدة عن مرمى النجوم في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

ويسقط زيزو بعد ارتطامه بكرة مشتركة في وسط الملعب مع أحد لاعبي النجوم ليشتكي من آلام في الظهر ليخرج ويدفع الجهاز الفني بالتونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 22 من عمر المباراة .

ويتوغل كهربا داخل المنطقة ليتصدى له دفاع النجوم بقوة ويمنع الخطورة من الوصول لمرمى الفريق في الدقيقة 25 من عمر اللقاء .

وعلى عكس سير اللقاء كرة طولية من وسط ملعب الزمالك يقابلها صلاح أمين ويمر من دفاع الزمالك ويسددها من على حدود منطقة الجزاء وتهز شباك جنش معلنا عن تقدم النجوم بالهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

بعد الهدف حاول الزمالك جاهدا لتعويض النتيجة ويحصل الفريق على ركنية تمر عرضية ومحاولة تسديد ولكن دفاع النجوم يتصدى بقوة وتنتهى بخطأ لصالح النجوم .

ويواصل الزمالك جاهدا خاصة عن طريق كهربا الذي يلعب ضربة حرة مباشرة للزمالك عرضية من ناحية اليسار ولكن لم يقابلها أحد لتمر إلى خارج الملعب في الدقيقة 34 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك من جديد وفرصة للزمالك بعد تمريرة طولية من اوباما يقابلها كهربا ويحولها عرضية ارضية داخل منطقة اظلجزاء ولكن حكم المباراة يحتسبها تسلل في الدقيقة 42 من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك سيطرته التامة ومحاولاته في الثواني الأخيرة من الشوط الأول الذي كاد أن يسفر عن هدف التعادل للتونسي فرجاني ساسي بعد كرة مشتركة بين كهربا واوباما وكاسونجو داخل المنطقة ومحاولات للدفاع لإخراج الكرة لتصل لساسي داخل المنطقة ليسددها قوية لكن الحارس يخرجها لركنية لم تشكل خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم النجوم بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. ودية الزمالك وأهلي بنى غازى الليبي