الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » باتريس كارتيرون: واجهنا خصما قويا ولن نتخلى عن مصطفى محمد

باتريس كارتيرون: واجهنا خصما قويا ولن نتخلى عن مصطفى محمد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك سعادته بالفوز القاتل الذي حققه على حساب مصر المقاصة بالجولة 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “واجهنا خصما قويا أغلق نصف الملعب جيدا ولعب على التأمين الدفاعي وهو ما جعلنا نتأخر في احراز الاهداف، ولكن في النهاية حققنا الأهم وهو النقاط الثلاث”.

أضاف كارتيرون: “ما حدث في مباراة اليوم عكس المباراة الماضية امام الاتحاد السكندري الذي شهد اضاعة للأهداف وكلفنا الخسارة في النهاية لنقطتين مهمتين في البطولة وتعلمنا من ذلك ولم نقع في نفس الفخ اليوم”.

وأوضح المدرب الفرنسي للزمالك: “لدي ثقة كبيرة في مصطفى محمد ولكنه يواجه في الوقت الحالي سوء حظ، ولن أتخلى عنه حتى يعود للتهديف مرة اخرى، ولدينا حلول هجومية كثيرة، كما وضعنا التونسي فرجاني ساسي في مركز صانع الالعاب لزيادة الفاعلية الهجومية”.

وتحدث كارتيرون عن الثنائي المغربي قائلاً: “بن شرقي وأوناجم لا يزالان في فترة التأهيل ولم يصلا الى قمة مستواهما ولكنهما سوف يظهران الفترة المقبلة بشكل مميز، أما حازم امام وأوباما فقد أصبحا جاهزين للمشاركة ولكننا فضلنا اراحتهما اليوم من أجل عدم تفاقم اصابتهما خاصة ان الفريق لديه العديد من المباريات المهمة المقبلة ومنها الأهلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور.. تدريب الزمالك اليوم السبت