الرئيسية » كره القدم » باسم مرسى : الزمالك فوق الجميع … لن نقع فى مصيدة “الدورى اتحسم ” … فيريرا مدرب كبير ..

باسم مرسى : الزمالك فوق الجميع … لن نقع فى مصيدة “الدورى اتحسم ” … فيريرا مدرب كبير ..

عفوا.. الزمالك فوق الجميع

 لن نقع فى مصيدة «الدورى اتحسم» وقفلنا ودانا عن اللى بيتقال

هذا السداسى هو الأقرب إلى قلبى وأسعى للقب هداف الدوري

كيف ترى مشوار الفريق فى بطولة الدورى الممتاز؟

«الحمد لله احنا الأول دلوقتى بفضل مجهودنا وتعبنا، وأرفض النغمة التى يرددها الاعلام بأننا حسمنا الدوري، وندرك جيدا ماذا يريد الاعلام منا ولكن لن نكون صيدا سهلا، أغلقنا آذاننا عن كل حاجة، وعلينا أن نفوز فى التسع مباريات المقبلة ووقتها نخرج جميعا الى الشوارع ونقول مبروك الدورى يا زملكاوية ولا عزاء للحاقدين».

 ما هى طبيعة علاقتك باللاعبين؟

ارتبط بعلاقات وطيدة مع كل اللاعبين داخل النادى وخارجه وخاصة أحمد دويدار وعلى جبر وطارق حامد واسلام جمال وخالد قمر فهم الأقرب الى قلبي، وانتهز الفرصة لأشيد بزميلى خالد قمر، فهو من أفضل المهاجمين الذين لعبت بجوارهم وكان هداف الدورى الموسم الماضى والآن يصادفه سوء حظ رهيب وواثق من انه قادم وبقوة.

 كيف ترى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق؟

فيريرا مدرب كبير والوحيد فى حياتى اللى استفدت منه فى كل شيء فهو دائم الحدث معى ويمنحنى النصائح وكيفية التحرك داخل الملعب وأمور أخرى كثيرة وهو قادر على النجاح مع الزمالك وانتزاع البطولات وأتمنى أن يستمر فى قيادته الفنية للفريق.

 ماذا تقول عن مباراة سانجا الكونغولى الماضية؟

ضاحكا، عمرى فى حياتى ما شوفت كده، تعرضنا لظلم كبير فى هذه المباراة وبطبيعتى لا أحب الحديث عن الحكام بعد أى مباراة، ولكن اللى حصل حصل وبإذن الله سنفوز على هذا الفريق فى القاهرة وسنتأهل للدور التالى واننا كلاعبين تعاهدنا على أن كل المباريات المقبلة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال لخسارة نقطة واحدة.

وأؤكد أن كل مقومات عودة البطولات موجودة، ادارة تساندنا فى كل الأوقات، وجهاز فنى قدير عارف شغله ولاعبين من وجهة نظرى هم الأفضل فى مصر فلا ينقصنا إلا التوفيق من عند المولى عز وجل.

بماذا ترد على اتهام البعض لك بالغرور وإثارة المشاكل؟

أنا متربى فى أسرة ميسورة الحال، وأعرف الأصول جيدا وعمرى ما كنت ولا هكون مغرور ولست عصبيا ولا أهوى المشاكل ونيتى صافية وبحب الخير لكل الناس، والزمالك عندى رقم واحد مع احترامى لجماهير كل الأندية المنافسة وبعدين مينفعش أكون تايه فى الملعب لازم أكون شرس وهذابسبب غيرتى على الفانلة البيضاء،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء 20 – 11 – 2018