الرئيسية » كره القدم » باسم مرسى يكشف سر قص شعره ويتحدث عن تامر أمين وفيريرا واتهامه بالغرور

باسم مرسى يكشف سر قص شعره ويتحدث عن تامر أمين وفيريرا واتهامه بالغرور

وعدت المستشار بقص شعرى بعد الفوز بالدرع .. وخالفت وعدى لهذا السبب

أقول لتامر أمين «حسبى الله ونعم الوكيل» فى اللى قلته عني

أنا متربى وابن أصول.. وعمر ما كنت ولا هكون مغرور

فيريرا المدرب الوحيد فى حياتى اللى استفدت منه

بصلى وعارف ربنا كويس ولست خمورجيا

لا يختلف اثنان على أن باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى واحد من أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى خلال هذه الفترة بسبب الأهداف المؤثرة التى يحرزها مع الفريق ومجهوده الجبار الذى يبذله طوال التسعين دقيقة فى كل مباراة.

الحديث معه فى هذا التوقيت كان مهما وضروريا وخاصة بعدما فاجأ الجميع بقص شعره وصار حديث الشارع المصري، حينما تتحدث معه تجده إنسانا مختلفا تماما عما نراه داخل الملعب، شخصية تمتليء بكل معانى وصفات الرجولة، متدين ويخاف المولى عز وجل، واضح وصريح ولا يعرف التلون فى كلامه.

فى بداية حديثه لمجلة «الزمالك» أكد انه يعيش أفضل فترات حياته الكروية بسبب وجوده فى نادى الزمالك وخاصة أنه يرى أن انضمامه للأبيض لم يتأخر وجاء فى الوقت المناسب وأكد أنه يغار على فانلة الزمالك ومستعد لأى شيء من أجل عودة البطولات من جديد.

> بداية ما سر حلاقة شعرك التى أصبحت حديث الشارع المصرى بكل طوائفه؟

اتخذت قرار حلاقة شعرى يوم سفرية الكونغو وكنت متفقا مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على حلاقته حينما يحصل الفريق على بطولة الدورى سميا، ولكنى وجدت أن أى حوار يجريه رئيس النادى أو أى مداخلة تليفونية فى التليفزيون يسألونه متى سيحلق باسم مرسى شعره ولما وجدته يسكت لحظات وكأنه محتار من الاجابة، قررت أن أرفع عنه الحرج واتخذت القرار وللعلم لم يجبرنى أحد على ذلك وأنا لا أقلد أى شخص، باسم مرسى واحد بس.

> بماذا ترد على الهجوم الذى تعرضت له مؤخرا من المذيع تامر أمين عندما وصفك بأنك واخد أكثر من حجمك وأن وجهك شبه الشيطان؟

حسبى الله ونعم الوكيل، وما قاله تامر أمين تفاهات وأنا أكبر من أن أرد عليه وكل ما أقوله «أنا بصلى و عارف ربنا كويس ولست خمورجيا وربنا يسامحه على اللى قاله، وعليه أن يعلم أن لا أحد له الحق انه يحكم علينا ربنا كبير، وكل واحد حر وأنا لا أغضب ربنا».

كيف ترى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق؟

فيريرا مدرب كبير والوحيد فى حياتى اللى استفدت منه فى كل شيء فهو دائم الحدث معى ويمنحنى النصائح وكيفية التحرك داخل الملعب وأمور أخرى كثيرة وهو قادر على النجاح مع الزمالك وانتزاع البطولات وأتمنى أن يستمر فى قيادته الفنية للفريق.

> بماذا ترد على اتهام البعض لك بالغرور وإثارة المشاكل؟

أنا متربى فى أسرة ميسورة الحال، وأعرف الأصول جيدا وعمرى ما كنت ولا هكون مغرور ولست عصبيا ولا أهوى المشاكل ونيتى صافية وبحب الخير لكل الناس، والزمالك عندى رقم واحد مع احترامى لجماهير كل الأندية المنافسة وبعدين مينفعش أكون تايه فى الملعب لازم أكون شرس وهذابسبب غيرتى على الفانلة البيضاء

2 تعليقان

  1. انت راجل وسيبك من الناس يانجم والزمالك فوق الجميع

  2. انت راجل وسيبك من كلام الناس
    الزمالك وكفى
    وياريت يترفع من عليا #الحظر بتاع الفيس عشان مينفعش نقف جمب الزمالك طول عمرنا ويتعمل فينا كده فى الآخر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو |مرتضى منصور للنائب الكويتي صفاء الهاشمي : لو جبت سيرة المصريين تاني هتضرب بالجزمة