الرئيسية » كره القدم » بالصوت .. مرتضى منصور يوضح سبب تعثر انضمام ايفونا .. وتطورات أزمه شيكابالا

بالصوت .. مرتضى منصور يوضح سبب تعثر انضمام ايفونا .. وتطورات أزمه شيكابالا

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الزمالك سلك الطرق الشرعية فى التفاوض مع الجابوني ايفونا عن طريق ناديه الوداد المغربي وتوصلنا لأتفاق نهائي يقضي بحضول النادي المغربي على مليون و800 الف دولار وما يعيق اتمام الصفقة طلب وكيل اللاعب الحصول على 500 الف دولار عمولة وهو ما يخالف اللوائح والقوانين.

وأكد منصور ان نادي الزمالك لن يخسر علاقته بالشعب المغربي بسبب لاعب واذا وافق المدير الفني للفريق المغربي والنادي سنتعاقد مع اللاعب اذا انتهت ازمه عمولة الوكيل .

وأوضح منصور ان الزمالك أقترب من الحصول على درع الدوري ولكن يطالب اللاعبين بالتركيز والفوز بجميع المباريات وعدم تكرار ما حدث فى مباراة بتروجيت بالاعتراض بعضهم على بعض .

وعن أزمه شيكابالا اكد منصور انه طالب اللاعب بالسفر الى البرتغال بصحبه وفد من نادي الزمالك للتفاوض مع سبورتنج لشبونه موضحا ان الزمالك لا يسلك الا الطرق الشرعية .

 

 

 

تعليق واحد

  1. كل الشكر والتقدير للمستشار مرتضى منصور على المجهود الذي يقوم به في نادي الزمالك ولكن قال
    لنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ((استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)) أو المثل الذي يقول: داري على شمعتك تقيد)؟؟
    لا داعي للإستعجال في تصريحات الاخبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التى ستدخل غدا السبت ...