الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالصوت والصورة : اسرار ما حدث فى لقاء مرتضى منصور ونقيب الصحفيين ولا عزاء للمزوريين

بالصوت والصورة : اسرار ما حدث فى لقاء مرتضى منصور ونقيب الصحفيين ولا عزاء للمزوريين

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن تفاصيل الجلسة التى جمعته أمس الثلاثاء ، مع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين فى مقر وزارة الشباب والرياضة في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وكلا من صلاح حسب الله المتحدث الرسمى لمجلس النواب و ايهاب الخولى ومحمد الحسيني عضوا المجلس لانهاء أزمة العضويات المستثناة .

ووجه رئيس الزمالك ، شكره للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على دوره ودعمه لتلك الجلسة لتصفية الأجواء بين الزمالك والصحفيين .

وأكد مرتضى منصور ، بانه تربطه علاقة قويه بنقيب الصحفيين عبد المحسن سلامه ، وانه من الشخصيات المحترمة والوطنيه ، مؤكدا بانه لم تكن هناك أزمة من الأساس ، وان هناك من كان يسعى لافتعال أزمة ومشكلة بين القلعة البيضاء والصحفيين .

وأشار منصور ، بأن العضويات المستثناة للصحفيين ورجال القضاء والشرطة والجيش والنيابة ، من الناحية القانونية سليمة ولم تكن مجاملات على الاطلاق ، وان لائحة الزمالك تتيح منح العضويات المستثناة لصفوة المجتمع وهو ما قام به مجلس الادارة .

وكشف مرتضى منصور ، ان ممدوح عباس قدم العديد من البلاغات الكيدية ، من أجل الغاء العضويات المستثناة للصحفيين ، وانه تم التحقيق فيها اكثر من مرة وتم تبرئة المجلس من مخالفة اللوائح أو القوانين ، بخلاف أن اكثر من جمعية عمومية للنادى تم انعقادها خلال السنوات الماضية ، وافقت على العضويات المستثناة وهو ما يجعل الموقف القانونى لمجلس الادارة سليما .

وأشار منصور ، أن ممدوح عباس واصل البلاغات من أجل تجميد العضويات المستنثاة ، واتهام مجلس ادارة الزمالك باهدار المال العام ، وتقديم شكوى لدى النائب العام ، وهو ما جعل المجلس فى موقف محرج ، فى ظل تحقيقات النيابة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائمة الزمالك في مواجهة العودة أمام ديكاداها

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة فريق ...