الرئيسية » كل الأخبار » بالصور .. البيان المشترك بين نقابة الصحفيين والمستشار مرتضى منصور

بالصور .. البيان المشترك بين نقابة الصحفيين والمستشار مرتضى منصور

يؤكد مجلس نقابة الصحفيين ، والمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين ، أن الأزمه التى أثيرت فى خلا الفترة الماضية مع رئيس نادي الزمالك الاستاذ مرتضى منصور ، قد انتهت تماماً بالتوقيع على هذا البيان . وأكد الطرفان على ان ما جري خلال الفترة الماضية من خلاف مع عدد من الزملاء الصحفيين كان حدثا عارضا لن يتكرر ، وأن المرحلة القادمة ستشهد تغييرا فى العلاقة مع الصحفيين للأفضل .

كما اكد رئيس نادي الزمالك احترامه الشيد لجميع اعضاء مجلس نقابة الصحفيين ، واعضاء رابطه النقاد الرياضيين ، والصحفيين الاعضاء فى نادي الزمالك . وبدوره اكد مجلس النقابة على احترامه وتقديره لرئيس نادي الزمالك العريق ومجلس ادارته واعضائه وجماهيره.

ويعلن مجلس نقابة الصحفيين ورئيس مجلس ادارة نادي الزمالك انهما وافقا على المصالحه ، مشمولة برعاية كريمه من السيد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز .

وتم التاكيد على انه سيتم فتح صفحة جديدة اساسها الاحترام المتبادل بين الطرفيين ، مع توقيع بروتوكول شامل بين رابطة النقاد الرياضيين ومجلس ادارة نادي الزمالك لترسيخ العلاقة الصحيحه بينهما ، مع عدم تجاوز اى طرف فى حق الطرف الآخر .

ويؤكد الطرفان الموقعان على هذا البيان على صحة العضوية العامله لكل الزملاء الصحفيين الاعضاء بنادي الزمالك وبدون اى استثناء بعد ان تعهد السيد رئيس النادي بتذليل اى عقبات اجرائيه او ادارية تعترض الحق القانوني المكتسب للزملاء فى عضوية النادي .

وتم الاتفاق النهائى على تنازل كل من الطرفيين عن كافة البلاغات المقدمة منهما الى النيابة العامه والقضاسا المتبادلة بينهما امام القضاء المصري مع اعتبار ان توقيع الاستاذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هذا البيان هو اقرار كامل ونهائي منه بالتنازل عن جميع البلاغات المقدمة او القضايا المرفوعة منه ضد الصحفيين وكذلك اعتبار ان توقيع السيد نقيب الصحفيين او من يفوضه على هذا البيان هو بمثابة ضمانه كامله منه لتنازل جميع الضحفيين عن بلاغاتهم او القضايا المرفوعة منهم ضد رئيس نادي الزمالك او اي من اعضاء مجلس ادارته .

ويعد هذا الاتفاق بجميع بنوده بمثابة وحدة واحدة لا تتجزأ وعلى طرفي الاتفاق الالتزام بجميع تلك البنود كاملة .

ووجه مجلس النقابة ، برئاسة نقيب الصحفيين يحيي قلاش ، والمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين ، برئاسة محمد شبانه، الشكر والتقدير للسيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، على جهوده لانهاء الازمه بين الطرفيين 

بيان-1 بيان-2

تعليق واحد

  1. وفين توقيع سيادة المستشار ؟؟ وبعدين هل يكفي ضمان رئيس النقابة لتنازل بعض أعضاءها عن القضايا … مش منطقي لأنه ما يقدرش يضغط عليهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس: دفاع الزمالك بخير.. ومحمود علاء جدير بالانضمام للمنتخب

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، أن الفريق يضم ...