الرئيسية » نادى الزمالك » مجلس الإدارة » بالصور .. مرتضى منصور يستقبل معروف في الزمالك .. ويتفقدان منشأته الجديدة

بالصور .. مرتضى منصور يستقبل معروف في الزمالك .. ويتفقدان منشأته الجديدة

استقبل مساء اليوم، المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الإعلامي الرياضي البارز محمود معروف بمقر النادي.

 

وحرص المستشار مرتضى منصور على تفقد المنشأت الجديدة بالنادي برفقة محمود معروف، حيث قام الثنائي بزيارة مجمع حمامات السباحة وملاعب الناشئين وملعب عبد اللطيف أبو رجيلة والصالات والمبنى الاجتماعي.

 

كما تفقد الأرض التي ستقام عليها 5 ملاعب للكرة الخماسية، وملاعب السلة والطائرة وملاعب الكاراتية التي سيتم انشائها قريباً.

 

كما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمحمود معروف أنه سيتم بناء مسجد ذو القبتين في المبنى الاجتماعي الجديد، كما سيتم بناء فندق لأقامة اللاعبين الزائرين للنادي والذي سيكون بجوار مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف للناشئين، وسيكون على طراز عالي.

 

كما أبدى محمود معروف سعادته بالطفرة الإنشائية التي حدثت في نادي الزمالك تحت قيادة المستشار مرتضى منصور، وقال أنه لم يتخيل أن يصل مستوى المنشأت بالنادي لهذا المستوى إلا بعد أن شاهد بعينه ما تم من انشاءات.

 

وفي لفتة طريفة من الإعلامي محمود معروف، أكد للمستشار مرتضى منصور أنه تعرض للارهاق الشديد بسبب تفقد المنشأت بالنادي، قائلاً: “أنت مشتني 80 كيلو النهاردة، وده صعب عليا جداً، بس أنا مبسوط”.

 

وعقب تفقد المنشأت، ذهب الثنائي إلى المكتب الخاص برئيس النادي للحصول على قسط من الراحة والحديث عن الطفرة الإنشائية بالنادي في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، متمنياً مزيد من التوفيق لنادي الزمالك.

IMG_2077 IMG_2093 IMG_2101 IMG_2102 IMG_2115 IMG_2169 IMG_2189 IMG_2217 محمود-معروف IMG_2093مرتضى-منصور

IMG_2101IMG_2134

IMG_2115

IMG_2217

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة مستأنف مستعجل القاهرة ترفض أستئناف ممدوح عباس بالحجز على أموال الزمالك

قضت محكمة مستأنف مستعجل القاهرة ، برئاسة المستشار هشام حمدي النووي ، وعضوية المستشارين ماجد ...