الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالصور/ مرتضى منصور يفتتح 6 حدائق جديدة.. وأعضاء الزمالك يؤكدون مساندته ضد أعداء النادي

بالصور/ مرتضى منصور يفتتح 6 حدائق جديدة.. وأعضاء الزمالك يؤكدون مساندته ضد أعداء النادي

قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يصحبة عدد كبير من الاعضاء بافتتاح ٦حدائق جديدة بالنادي لخدمة الاعضاء وتوفير الجو والمناخ المناسب لقضاء اوقات سعيدة ومريحة.. بحيث يجد كل عضو بالنادي تربيزة وكرسي بجانب التوسع في بعض حدائق الاطفال وتدعيمها باحدث الالعاب التي تناسب كل اطفال النادي.
وفي كلمة وجهها مرتضي منصور للاعضاء لتوضيح حجم المؤامرة التي يواجهها نادي الزمالك، اكد منصور انه لا يوجد احد من اعداء الزمالك يستطيع أن يوقف مسيرة نادي الزمالك الناجحة سواء من الناحية الانشائية او الرياضية، طالما هناك رئيس لنادي الزمالك اسمه مرتضي منصور.
واضاف رئيس النادي انه قريبا جدا سوف يتم افتتاح صالات الكاراتيه والجودو والجمباز بجانب ٦ صالات للاسكواش وايضا اقتراب الانتهاء من المسجد الجديد وصالة وجمانيزيوم عالمية بجانب الموجودين سابقا.
من ناحية اخرى، اشاد اعضاء النادي بالجهد الكبير الذي يبذله المستشار مرتضي منصور في الانشاءات الجديدة.. حيث اصبح نادي الزمالك في عهده من أرقى اندية النادي وان كان افضلهم كما وجهوا له الشكر.. مؤكدين له الوقوف خلفه لمواجهة المؤامرات التي يشنها اعداء النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة 15 بالزمالك يهزم الشرقية للدخان 3- 0 بنهائيات بطولة الجيزة

فاز فريق 15 سنة (أ) بنين لكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة أحمد مبارك المدير الفني ...