الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالصور..ناشئات اليد يتوجن بالميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية

بالصور..ناشئات اليد يتوجن بالميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية

حصد فريق 2000 بنات لكرة اليد المركز الأول والميدالية الذهبية عقب الفوز اليوم السبت علي فريق الطيران 30- 28 ، بالمباراة النهائية ببطولة الجمهورية ، وخلال مشوار الفريق بالبطولة حقق الفوز على الأهلي والشمس .

ويتولى المهندس هانى زاده عضو مجلس ادارة النادي ، ملف الاشراف على الالعاب الجماعية بتكليف من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، وشهدت مختلف الالعاب الجماعية طفرة في ظل حرص زاده على تذليل جميع الصعوبات ومتابعة احتياجات جميع الفرق من مختلف الاعمار السنية .

وحضر المباراة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك والدكتور ممدوح هاشم رئيس قطاع الناشئين والناشئات ، والدكتور خالد طلعت مدير النشاط الرياضي ، وأحمد مصطفي نائب رئيس منطقة الجيزة ، وعبدالرحمن البوهي مدير أكاديمية اليد ، ومجموعه كبيره من مدربين وإداريين اليد بالزمالك .

وأشاد شريف الشامي المدير الفني للفريق بجميع لاعبات الفريق وأدائهم المميز والروح القتالية العالية والاصرار على الفوز باللقب ، كاشفا بأنه سوف يتم تدعيم الدرجة الأولي بعناصر من فريق الـ 2000 في المرحلة المقبلة .

كما وجه التحية لمجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الدعم والمساندة من بداية الموسم ، والمهندس هانى زاده المشرف على الالعاب الجماعية في ظل تلبيته لكافة الاحتياجات لحصد البطولات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك في شباك ديكاداها

سجل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهدف الخامس للزمالك في شباك ديكاداها ...