الرئيسية » كره القدم » بالفيديو .. الزمالك يوافق على بيع عبد الشافي .. ويحدد سعر حفني

بالفيديو .. الزمالك يوافق على بيع عبد الشافي .. ويحدد سعر حفني

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور على بيع محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق إلى نادي أهلي جدة السعودي.

وسيحصل الزمالك على 2 مليون و800 ألف دولار بجانب مليون و200 ألف دولار قيمة الاعارة، باجمالي 4 مليون دولار، بخلاف حافلتين للنادي نظير بيع عبد الشافي.

ويتمسك الزمالك بالحصول على 3 مليون دولار نظير اعارة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق لنادي اتحاد جدة بعد وصول عرض مقابل 2 مليون ونصف دولار من النادي السعودي.

3 تعليقات

  1. تمام يا ريس قبل ما الموسم ينعى اقعد مع الجهاز وجددله موسم كمان والزمالك بعد رحيل محمد صلاح معتش فيه مدرب عام ممكن كابتن اسماعيل يوسف يبقى ليه دور فنى ودا ايضا الاتفاق مع فيريرا لان ممكن ميرضاش ودى حاجة تخصه واحده مع انى انا شايف انة هيوافق لان اما شوت اسماعيل يوسف كان واقف على الخط فى مباره الشرطه وبيكلم مع الاعيبه

    واتمنى تشوف العقود الاعيبه اللى تم الاتفاق عليها فى بدايه الموسم بمبالغ قليله والان بقى ليهم دور كبير فى الفريق الاول عدل عقودهم بما يتناسب مع امكانياتهم بعد الموسم

    كما حصل مع ايمن حفنى وباسم مرسى وعلى جبر وكوفى وابراهيم صلاح وعمر جابر

    كمل بقى يا ريس وملكش بركه غير مصطفى فتحى

    وتبقى شفلنا اية حكايه احمد ايمن منصور

    وصلو الرساله دى لسياده المستشار

  2. شكرآ لسيادة المستشار الجليل صائن حقوق نادينا العظيم ورجل الحق دائمآ .
    واسعدتني صفقة عبد الشافي لأن بها افادة لكل فرق النادي وليست كرة القدم فقط , وذلك ليس من خلال العائد المادي ولكن اتحدث عن الباصات التي سوف تخدم كل فرق الدرجة الاولي في النادي واتمني ان تخدم الناشئين ايضآ لأنهم يعانون في هذة المسألة ولكن في المجمل احترامي وتقديري وقبلاتي للمستشار الجليل .

  3. أصبح للزمالك ولجماهيره العظيمه
    درع وسيف يحميه…….
    المستشار مرتضي منصور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تيجانا : مواجهة القادسية مهم .. واللاعبون على قدر المسئولية

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة ...